أميتاب باتشان وديبيكا بادوكون يتعاونان في فيلم جديد

من المقرر أن يتعاون أسطورة بوليوود أميتاب باتشان Amitabh Bachchan مع النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone والممثل الهندي الشهير براداس Prabhas في عمل سينمائي ضخم في المستقبل القريب، بحسب تقارير جديدة.

فيلم جديد يجمع أميتاب باتشان وديبيكا بادوكون

 أميتاب باتشان مع النجمة الهندية ديبيكا بادوكون   والممثل الهندي الشهير براداس

وطبقا للتقارير المنشورة فإن الفيلم الجديد الذي سيجمع ما بين الثلاثي الذي وصفته وسائل إعلام هندية بالثلاثي المذهل، لم يتم الكشف عن اسمه بعد، ولكن تم الإعلان عن عدة تفاصيل أخرى متعلقة بالفيلم، تتضمن بأن الفيلم سينتج بعدة لغات هي الهندية والتاميلية اللغة التيلوغوية وسيخرجه المخرج الذي اشتهر بعمله في السينما التيلوغوية، ناج أشوين Ashwin Nag.

التقارير تحدثت أيضا عن أن الفيلم من إنتاج سي أشويني دوت C Ashwini Dutt من شركة فيجايانثي للأفلام، والذي أعلن رسميا عن الفيلم من خلال تصريح له لوسائل الإعلام وسينتج الفيلم للاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيس الشركة وهي واحدة من أشهر شركات الإنتاج السينمائي في جنوب الهند، ومن المقرر الاحتفال بمرور نصف قرن على تأسيسها في عام 2022.

فيلم هندي بميزانية ضخمة

طبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day الهندية فإن الفيلم سينتج بميزانية ضخمة للغاية، ستفوق أكبر ميزانية خصصت لإنتاج فيلم هندي حتى هذه اللحظة، وهو فيلم Baahubali، والفيلم من فئة أفلام الخيال العلمي ويتوقع أن يتم البدء في تصويره بحلول العام المقبل.