صور أكشاي كومار يكشف عن موعد طرح فيلم "Bell Bottom" في قاعات السينما

أكشاي كومار النجم الهندي الكبير كشف عن الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "Bell Bottom" الذي بدأ تصويره في شهر أغسطس الماضي، وقد أشاد نجوم الفيلم بسرعة الانتهاء منه وتحدي الأوضاع التي فرضها فيروس كورونا.

أكشاي كومار يكشف عن الصورة الدعائية لفيلم "Bell Bottom"

أكشاي كومار نشر عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية لفيلم "Bell Bottom" وأكد أنه تم الانتهاء من تصويره بشكل كامل، وذلك بعد ما يقارب الشهرين من عمليات التصوير المستمرة والتي بدأت في شهر أغسطس الماضي، أكشاي كومار علق على الصورة الدعائية للفيلم الجديد وأكد أن العمل الجماعي الذي سيطر على فريق العمل كان السبب في الانتهاء من الفيلم وقدم شكره للجميع العاملين فيه فكتب: "يمكننا بمفردنا أن نفعل أشياء قليلة جدًا، لكن معًا يمكننا فعل الكثير، هذا هو العمل الجماعي، وأنا ممتن لكل فرد من أعضاء فريق وطاقم العمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@akshaykumar) on

موعد عرض فيلم "Bell Bottom" في قاعات السينما

"Bell Bottom" أحدث أفلام أكشاي كومار من المقرر أن يتم عرضه في شهر أبريل عام 2021 في جميع قاعات السينما في العالم، وتدور قصة الفيلم خلال فترة الثمانينيات حول قضية تجسس مثيرة بطلها أكشاي كومار، ويشارك في بطولة الفيلم كل من هوما قريشي، لارا دوتا، وفاني كابور، والعمل من تأليف أسيم أرورا، وبارفيز شيخ، وإخراج رانجيت تيواري، وقد تم تصوير أحداث فيلم "Bell Bottom" في العاصمة البريطانية لندن، وأكد أكشاي كومار سعادته بالانتهاء من التصوير بهذا السرعة حيث نشر صورة تجمعه مع فريق العمل عبر حسابه على "أنستجرام" وعلق عليها قائلا: "الكثير من الوجوه السعيد.. هذا نتيجة لجدول زمني جيد، وداعا جلاسكو، مرحبا لندن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@akshaykumar) on

نجوم فيلم "Bell Bottom":سعداء بالانتهاء من تصويره

هوما قريشي أحد النجمات المشاركات في العمل عبرت كذلك عن سعادتها من الانتهاء من تصوير الفيلم الذي أكدت أنها كانت تشعر باستحالة تنفيذه بسبب الأوضاع التي فرضها فيروس كورونا حول العالم، لكنها أوضحت أن أداء فريق العمل ساعد عن مواجهة هذه الظروف فكتبت عبر حسابها على "انستجرام" تعليقا على الصورة الدعائية للفيلم: "شعرت أن تصوير الفيلم مستحيل في هذه البيئة. لكن هذا الفريق حرص على القيام بذلك بشكل جيد وببراعة!"، بينما كتبت النجمة الهندية فاني كابور تعليقا عبر حسابها على "انستجرام" بمناسبة الانتهاء من تصوير الفيلم فكتبت: "لقد استطعنا أن ننتهى من التصوير رغم هذا الوباء، أنني فخورة لكوني جزء من هذا الفريق".