عليا بهات تظهر في ستوديو تسجيل في مومباي مع أيان موخرجي

شوهدت النجمة الهندية الشابة عليا بهات " Alia Bhatt"، والمخرج الهندي الشهير أيان موخرجي " Ayan Mukerji"، وهما في طريقهما للذهاب إلى استوديو للدبلجة في أحدث ظهور لهما في مومباي.

عليا بهات تستعد لاستئناف فيلمها الجديد

عليا بهات تظهر في مومباي

ونشر موقع صحيفة Mid-Day الهندية، صور حصرية جديدة لهما في أحدث ظهور لهما معا في مومباي، ويعتقد أنهما كانا وقتهما يقومان ببعض العمل المتعلق بفيلمهما الجديد " Brahmastra" وهو فيلم من فئة أفلام الدراما والخيال، ويقوم بإخراجه أيان، وتشارك في بطولته عليا إلى جانب النجم الهندي رانبير كابور " Ranbir Kapoor" والنجم الهندي أميتاب باتشان " Amitabh Bachchan".

عليا بهات في استوديو في مومباي

استئناف تصوير فيلم عليا بهات الجديد الشهر المقبل

يأتي ذلك بعد أن كشف موقع صحيفة Mid-Da، نقلا عن مصدر مطلع عن أن فيلم Brahmastra سيتم استئناف تصويره بحلول الشهر المقبل، وتحدث المصدر عن ذلك خلال حواره مع الصحيفة وقال: "إذا أصبحت أزمة جائحة كورونا تحت السيطرة نسبيا، وسارت الأمور كما هو مخطط لها، فسيتم استئناف تصوير الفيلم في أكتوبر في هذا العام، ولقد قسم أيان موعد تصوير الفيلم إلى نوبتين في اليوم، الأولى صباحية من 9 صباحا حتى 2 ظهرا، وتليها نوبة تصوير أخرى من 4 عصرا حتى 9 مساء".

فيلم Brahmastra هو الجزء الأول من سلسلة من عدة أجزاء ولقد تم تصوير الفيلم في عدة مواقع في داخل وخارج الهند تشمل بلغاريا ونيويورك ومومباي.