كانجانا رانوت تتحدث عن رحلاتها إلى فرنسا والشرق الأوسط

استعادت النجمة الهندية كانجانا رانوت " Kangana Ranaut"، ذكرى رحلة لها في العاصمة الفرنسية باريس من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر، وتضمنت المشاركة صور لم تنشر لها من قبل من رحلتها في فرنسا، إلى جانب تعليق طريف تحدثت فيه عن افتراض السكان المحليين في رحلاتها في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط بالخطأ أنها فرنسية لحظة مشاهدتهم لها.

 وكتبت كانجانا تقول: "باريس، أحب فرنسا حقا ولكن كلما سافرت إلى أمريكا، أوروبا أو الشرق الأوسط فإن الناس هناك يفترضوا أنني فرنسية، وبعضهم يتحدث إلي بالفرنسية أيضا، وعندما أقول لهم أنني من الهند يفترضون أنني فرنسية تعيش في الهند، ولكن الأمر أسوأ مع أصدقائي الذي عادة ما يفترض الجميع أنهم من الصين".

النجمة الهندية كانجانا رانوت في باريس

كانجانا رانوت ظهرت في إحدى الصور التي التقطت خلال رحلتها إلى العاصمة الفرنسية باريس وهي تقف مبتسمة في بهو أحد الفنادق وظهرت في الصورة بفستان أنيق أرجواني اللون، وفي صورة أخرى تظهر كانجانا وهي تجلس بصحبة عدد من أصدقائها أمام مائدة في أحد المطاعم.

كانجانا رانوت انضمت حديثا إلى موقع تويتر

مشاركة كانجانا رانوت الجديدة على موقع تويتر حصلت على أكثر من 17 ألف إعجاب بعد فترة وجيزة من نشرها، وتأتي المشاركة بعد أن أعلنت كانجانا في وقت سابق من هذا الشهر انضمامها للمرة الأولى لمستخدمي موقع توتير وتحدثت عن سعادتها بالانضمام للموقع وطلبت من معجبيها دعمهم لصفحتها على موقع تويتر.