ممثل هندي يكشف عن موقف مع سمير شارما غيّر حياته للأبد وهذه الأسباب ربما قد تكون دفعته للانتحار!

لازال الجمهور المتابع للأعمال الفنية الهندية، في حالة صدمة، بسبب أنباء انتحار الفنان سمير شارما، ووفاته عن عمر ناهز 44 عاما.

ساتياجيت دوبي ينعي سمير شارما

ونعى الفنان الشهير عدد من أصدقائه ومحبيه ومن بينهم الممثل الهندي ساتياجيت دوبي Satyajeet Dubey، الذي كتب عدة تغريدات عبر خلالها عن مدى صدمته في وفاة زميله كما روى بعض المواقف التي جمعتهما معًا، فقال: "كنت قد صادفته مرة واحدة في مكتبة، كان عمري 18 عامًا، جديد في مومباي.. تعرفت عليه من عمله التلفزيوني، ابتسم فقلت (مرحبا سيدي) وسألني هل أنت ممثل؟ قلت نعم، ثم أجاب قائلاً هناك شركة إنتاج تلفزيوني تبحث عن صبي صغير مثلك لمشاهدة برنامج تلفزيوني، لماذا لا تذهب وتختبر ذلك؟ فقلت شكرًا لك وكلانا ذهب كل منا في طريقه"

كيف ساهم سمير شارما في تغيير حياة ساتياجيت دوبي؟ 

وأكد الممثل الهندي أنه بمجرد تركه لسمير شارما، التقى بمدير اختيار الممثلين، وأجرى الاختبار وحصل على الدور الذي لم يكن سوى دور صغير وقتها، وتابع: "لقد ساعدني ذلك على الاستمرار لمدة شهر إضافي بفضل سمير... لم يكن يعرفني على الإطلاق، لكنه كان لطيفًا معي، وقدم لي التوجيه".

وواصل ساتياجيت دوبي إشادته بسمير شارما وأضاف: "كان صاحب روح لطيفة، سأكون ممتنًا له دائمًا، وسأتذكره بالحب والولع.. فاليوم عندما قرأت عن وفاته، كل الذكريات والتفاصيل الصغيرة لهذا اللقاء الموجز مع سمير ظهرت مرة أخرى.. شكرا لك لجعل حياتي أفضل مع وجودك".

واختتم تدويناته وقال: "لا أعرف الكثير عن سمير، لكنه سيبقى حياً في قلبي وذكرياتي بسبب هويته، فقط من خلال ذلك الاجتماع ترك هذا الأثر الطويل في الحياة، وساعدني وعلمني أهمية أن أكون طيبًا وخيرًا".

أسباب قد تكون دفعت سمير شارما للانتحار

في سياق آخر، كشفت بعض التقارير في وسائل إعلامية هندية، عن الأسباب التي من المتوقع أنها قد تكون تسببت في انتحار سمير شارما، وأبرزها إصابته بمرض في الكبد أبعده قليلًا عن التمثيل، بالإضافة إلى انفصاله عن زوجته قبل فترة، وهذا ما جعل حياته مضطربة إلى حد ما، وهو ما كان ينعكس أيضًا على التدوينات التي كان يشاركها مع متابعيه على انستجرام.

وكانت الشرطة الهندية قد عثرت قبل يومين على الفنان الراحل سمير شارما مشنوقًا في مطبخ منزله في مومباي، ولم يتأكد حتى الآن، هل قام بقتل نفسه أم أن ما حدث كان جريمة قتل.

About Sameer Sharma | My Cash Kit