في عيد ميلادها.. حقائق لا تعرفونها عن سونام كابور

احتفلت النجمة الهندية سونام كابور " Sonam Kapoor"، بعيد ميلادها الخامس والثلاثين أمس الثلاثاء 9 يونيو 2020، واحتفالا بهذه المناسبة قام العديد من أصدقائها المقربين بنشر رسائل تهنئة بعيد ميلادها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزهم والدها الممثل الهندي الشهير أنيل كابور " Anil Kapoor" والذي وصفها في مشاركة مؤثرة، بأنها "ابنة غير عادية وكاتمة أسراره ومصدر بهجته وفخره".

كما نشرت سونام كابور صورة لطيفة تجمعها بزوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا " Anand Ahuja " الذي كان أول المهنئين بعيد ميلاد سونام. 

بالإضافة إلى صورة جماعية النجمة ظهرت فيها النجمة الهندية كارينا كابور خان " Kareena Kapoor Khan"، والنجمة الهندية أنوشكا شارما " Anushka Sharma".

 

صورة نشرها أناندا هوجا بمناسبة عيد ميلاد زوجته سونام كابور

وبمناسبة عيد ميلادها، قامت سونام كابور بالسفر إلى مومباي للاحتفال بعيد ميلادها بصحبة أسرتها هناك، وبعد أسابيع قضتها في العزل الصحي المنزلي بصحبة زوجها في منزلهما في مومباي.

سونام كابور وزوجها

 احتفالا بعيد الميلاد الخامس والثلاثين لسونام كابور، دعونا نستعرض معا مجموعة من الحقائق المثيرة للاهتمام والتي قد لا يعرفها الكثيرين عن حياة سونام كابور

أول عمل لسونام كابور حصلت عليه في سن الخامسة عشر أثناء دراستها في سنغافورة حيث عملت هناك كنادلة.

سونام كابور

سونام كابور تهوى الرقص وتدربت على العديد من الرقصات التي تتضمن رقصات هندية تقليدية والرقص الكلاسيك والرقص اللاتيني.

سونام كابور والنجم رانفير سينغ

من الهوايات الأخرى المفضلة لدى سونام القراءة ويصفها المقربين منها بأنها قارئ نهم وعلى اضطلاع جيد بالقضايا الاجتماعية الهامة والسياسات الوطنية في الهند.

سونام كابور تحب القراءة

سونام كابور بدأت العمل في بوليوود كمساعد مخرج وعملت كمساعدة للمخرج الهندي الشهير سانجاي ليلا بهنسالي " Sanjay Leela Bhansali" إلى جانب رانبير كابور " Ranbir Kapoor".

سونام كابور

سونام كابور لم تكن تخطط للعمل كممثلة، وإنما كانت تخطط للعمل كمخرجة إلا أن المخرج سانجاي ليلا بهنسالي نجح في إقناعها بتجربة العمل كممثلة بعد عام ونصف من المحاولة.

 

قبل أن تقوم سونام كابور بالظهور في أول أفلامها، عملت لأشهر طويلة للتخلص من مشكلة الوزن الزائد ونجحت في خسارة 30 كيلو جرام.

سونام كابور عانت من زيادة الوزن في صغرها

أول أفلام سونام كابور هو فيلم Saawariya وهو فيلم للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي وشارك في بطولته الوجه الجديد آنذاك رانبير كابور، وشهد الفيلم أيضا ظهور النجمين سلمان خان " Salman Khan"، وراني موخرجي " Rani Mukerji".

سونام كابور ابنة النجم أنيل كابور

حياة سونام كابور المهنية كممثلة شهدت عدد لا بأس به من الإخفاقات خاصة في بداياتها، وفشل أول أفلامها Saawariya في حصد الإيرادات المرجوة في شباك التذاكر، كان أول فيلم ناجح لسونام في شباك التذاكر فيلم " I Hate Luv Storys" الذي عرض في عام 2010.

سونام كابور أصبحت أحد أيقونات الموضة

نقطة التحول الحقيقية في حياة سونام كابور المهنية كممثلة، كانت بعد مشاركتها في بطولة فيلم " Raanjhanaa" للمخرج أناند إل راي " Aanand L Rai"، والذي عرض في عام 2013، وحقق نجاح كبير في شباك التذاكر.

كارينا كابور وسونام كابور

أكثر أفلام سونام كابور تحقيقا للإيرادات حتى هذه اللحظة هو فيلم Prem Ratan Dhan Payo الذي قام ببطولته سلمان خان وعرض في عام 2015 وحقق إجمالي إيرادات تجاوزت 50 مليون دولار.

أنوشكا شارما هنأت سونام كابور بعيد ميلادها

سونام كابور هي النجمة الهندية الوحيدة من بين نجمات بوليوود التي ظهرت في أغنية مصورة لفريق Coldplay الموسيقي الشهير.

تشتهر سونام كابور بإطلالاتها الساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان حيث تتألق بأروع الأزياء والمجوهرات.