سلمان خان يرسل حقائب طعام للقروين في القرى المجاورة لمنزله الريفي

قام النجم الهندي سلمان خان " Salman Khan"، بتوصيل حقائب من الطعام للفقراء والمحتاجين، الذين يعيشون في المناطق المجاورة لمنزله الريفي في بانفيل " Panvel"، والذي يقضي فيه حاليا عزلته الصحية لتجنب عدوى كورونا، بصحبة مجموعة من أفراد عائلته وعدد من أصدقائه المقربين من مشاهير صناعة السينما الهندية.

سلمان خان يرسل مؤن للقرى المجاورة لمنزله الريفي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salman Khan (@beingsalmankhan) on

ولقد نشرت عدد من الصحف والمواقع الهندية لسلمان وهو يقوم بإرسال عربات وسيارات محملة بالمؤن والأطعمة إلى القرى المجاورة لمنزله الريفي، بمساعدة مجموعة من أصدقائه المقربين من بينهم يوليا فانتور " Iulia Vantur"، وجاكلين فرنانديز " Jacqueline Fernandez"، ونيكيتان مادوك " Niketan Madhok"، والوشا دي سوسا " Waluscha De Sousa"، كمال خان " Kamaal Khan".

سلمان خان يشكر أصدقائه

سلمان خان يشكر أصدقائه

سلمان خان تحدث عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، وجه فيها الشكر لأصدقائه المقربين الذين ساعدوه على إرسال المؤن والطعام للفقراء في القرى المجاورة لمنزله الريفي، وكتب عن ذلك يقول: شكرا على المساهمة والمساعدة....جزيل الشكر لكل من جاكلين فرنانديز، يوليا فانتور، ونيكيتان مادوك، والوشا دي سوسا، كمال خان". وأرفق مع الصور مقطع فيديو لأصدقائه أثناء مساعدتهم له في تحميل العربات بحقائب الطعام والمؤن.