المشاهير ينعون عرفان خان Irrfan Khan بكلمات مؤثرة وبشرى تنشر صورتها معه

تلقى الجمهور والوسط الفني خبر وفاة النجم الهندي عرفان خان Irrfan Khan عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، بالكثير من الحزن والصدمة القاسية لما يتمتع به النجم الشهير من شعبية واسعة في أنحاء العالم، وقد رثاه العديد من المشاهير برسائل مؤثرة جداً.

بشرى ترثي عرفان خان

الفنانة المصرية بشرى كانت السباقة في رثاء النجم الهندي عرفان خان الذي وافته المنية، اليوم الأربعاء، ونشرت عبر حسابها على انستغرام صورة لها برفقة الراحل ونعته بشكل مؤثر قائلة :""ارقد في سلام يا عرفان خان، أحد أعظم الممثلين والفنانين الهند والعالم، (وفاته) خبر حزين للغاية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقدمة البرامج شادية عبدالعزيز في قناة "ام بي سي" نعت الراحل في تغريدة لها تويتر كتبت فيها :" وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكان خان من أوائل نجوم السينما الهندية الذين يتركون بصمة في سينما الغرب وشارك في عدد من الأفلام في هوليوود مثل  “life of pie”"، وقال هذي الجملة what always hurts the most not taking moment to say goodbye

نجوم بوليوود يعزون بالراحل عرفان خان

النجمة بريانكا شوبرا أعربت عن حزنها العميق لوفاة زميلها عرفان خان، وغردت على تويتر قائلة :"اضفت جاذبية لكل ما فعلته، موهبتك مهدت الطريق للكثيرين والهتمهم،  عرفان خان سوف تفتقدك كثيرا، و تعازينا لأسرتك".

المخرج شوجيت سيركار ، الذي كان صديقًا مقربًا لخان رثاه قائلاً عبر تويتر "صديقي العزيز عرفان. لقد قاتلت وقاتلت وقاتلت. سأكون دائما فخورا بك .. سنلتقي مرة أخرى .. تعازينا لقد قدمت كل شيء ممكن في هذه المعركة".

ممثلة بوليوود سوارا بهاسكار Swara Bhasker نعت الراحل عرفان خان عبر تويتر وقالت :"خبر مأوساي لا أصدقه، انه جوهرة الفن، فقدنا أفضل الممثلين الذين شهدتهم الهند على الإطلاق".

النجم أميتاب باتشان قدم تعازيه الحارة بالراحل على تويتر وغرد: "مجرد تلقي أخبار عن وفاة عرفان خان .. هذه أخبار مزعجة وحزينة .. موهبة لا تصدق .. زميل كريم .. مساهم غزير في عالم السينما .. تركنا مبكرا .. خلق فراغ كبير .. نوجه له الصلوات والأدعية بالرحمة".

 

الممثلة Parineeti Chopra كتبت في نعي زميلها : "يا سيدي عرفان ، كنت أجمل وأروع رجل. كل تفاعل معك كان لا ينسى. لقد فقد العالم أكثر الممثلين موهبة ، أجمل إنسان ومقاتل حقيقي !! كل حبي وقوتي للعائلة".

الممثلة أنوشكا شارما نعت زميلها الراحل بكلمات مبكية قائلة "بقلب ثقيل أنشر هذه التغريدة. ممثل هائل، مثل هذا الإلهام كانت أدائه بالنسبة لي. لقد ناضل من أجل حياته لكنه للأسف يتركنا اليوم ".

وتوفي عرفان خان، اليوم الأربعاء، في مستشفى بالهند، في مومباي في 29 أبريل. بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر 53 عاماً تاركاً وراءه زوجته سوتابا سيكدار وولدين بابل وأيان.