كاران جوهر يعتذر بعد فيديو انتقد تجاهل المشاهير لمعاناة الجمهور خلال أزمة كورونا

اعتذر المخرج والمنتج السينمائي الهندي الشهير، كاران جوهر " Karan Johar"، عن مشاركاته السابقة على مواقع التواصل، خلال فترة العزل الصحي بسبب افتقارها للحساسية على حد وصفه، لإظهار هذه المشاركات حياة الرفاهية والبذخ التي يعيشها في ظل أزمة كورونا.

كاران جوهر يعتذر

كاران، تحدث عن ذلك من خلال تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر في يوم الأحد، وأرفق معها رابط لمقطع فيديو ينتقد استعراض المشاهير لثرائهم وبطريقة تفتقر الحساسية، على مواقع التواصل، في الوقت الذي يكافح عدد ليس بالقليل حول العالم لتدبير احتياجاتهم اليومية الأساسية في ظل أزمة كورونا، وكتب كاران معلقا على مقطع الفيديو: "لقد أثر في ذلك بشدة، وجعلني أدرك أن العديد من مشاركاتي ربما كانت تفتقر للحساسية بالنسبة لكثيرين"، "أعتذر بشدة عن ذلك وأرغب أن أضيف أن أيا منها (مشاركاته على مواقع التواصل خلال فترى العزل الصحي) لم يكن متعمدا، وكان بهدف المشاركة، ولكن من الواضح أنها قد افتقرت إلى البصيرة والحساسية. أنا آسف ".

غريتا لي جاكسون تنتقد استعراض المشاهير لمنازلهم الفخمة

جاءت مشاركة كاران جوهر كرد فعل على مقطع فيديو ساخر، مدته دقيقتين للممثلة الكوميدية ​​الأسترالية غريتا لي جاكسون " Greta Lee Jackson’" سخرت فيه من نشر مشاهير لمقاطع فيديو لهم أثناء قضائهم لعزلة صحية في منازلهم الفخمة لتجنب كورونا، في الوقت الذي يعاني فيه أناس عاديون من مختلف أنحاء العالم من أزمات يومية طاحنة بسبب عدوى كورونا.

انتقاد إيلين دي جينيرس ومشاهير آخرين

وخص مقطع الفيديو بالانتقاد الممثلة والمذيعة الأمريكية الشهيرة إيلين دي جينيرس " Ellen DeGeneres"، لنشرها لمقاطع فيديو من داخل منزلها الفخم، المذيعة الأسترالية أماندا كيلر " Amanda Keller" بسبب نشرها لمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بالرقص في داخل المطبخ الضخم في منزلها الفخم، والمذيعة سامانثا أرميتاج " Samantha Armytage" التي وجهت في مقطع فيديو جديد لها رسالة إلى جمهورها من "منزلها الريفي مترامي الأطراف" قالت فيها: "نحن جميعا في هذا معا"، وانتهى مقطع الفيديو بعبارة تصف لسان حال المشاهير طبقا لمقطع الفيديو: "نحن سعداء لأنكم بخير. أنتم الأبطال الحقيقيون. أعطونا أموالكم ".