كاترينا كيف تقرر البقاء والتدرب في منزلها للوقاية من عدوى كورونا

اختار اكثيرون حول العالم، البقاء في منازلهم والعمل منها إذا ما تطلب الأمر ذلك، لتجنب خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا، والتي تسببت في قتل الآلاف في مختلف أنحاء العالم خلال أسابيع قليلة، ويبدو أن من بين هؤلاء نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) والتي كشفت في أحدث مشاركتها على موقع الإنستغرام، أنها قررت البقاء في منزلها.

كاترينا كيف تخضع لعزلة اختيارية مخافة العدوى

 كاترينا كيف تقرر البقاء والتدرب في منزلها للوقاية من عدوى كورونا

وقالت كاترينا، إنها توقفت عن القيام بأنشطتها المعتادة خارج المنزل ومن بينها التدرب في الصالات الرياضية، وقررت بدلا من ذلك التدرب في داخل منزلها بالاستعانة بخبيرة اللياقة والمدربة الرياضية الشهيرة ياسمين كراتشيوالا (Yasmin Karachiwala).

كاترينا كيف لم تكتفي بذلك فحسب، وإنما ذكرت في المشاركة تفاصيل برنامج تدريبها المكثف في المنزل، ونصحت معجبيها بتوخي الحذر واتباع إجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا، وأرفقت مع التعليق هاشتاج " Workout from home" (تدرب في المنزل)، كما أرفقت في المشاركة أيضا مقطع فيديو يجمعها بياسمين كراتشيوالا.

تأجيل فيلم كاترينا كيف بسبب فيروس كورونا

كاترينا كيف تخضع لعزلة اختيارية مخافة العدوى

يأتي ذلك بعد أن تم الإعلان عن تأجيل موعد إصدار أحدث أفلام كاترينا كيف وهو فيلم " Sooryavanshi" بسبب مخاوف انتشار عدوى كورونا، ومن غير المعروف حتى الآن الموعد الجديد لصدور الفيلم، كاترينا تشارك أيضا في بطولة فيلم جديد آخر لم يصدر بعد وهو الفيلم الكوميدي " Phone Bhoot" والذي يشارك في بطولته أيضا سيدانت شاتورفيدي (Siddhant Chaturvedi).