رانفير سينغ سعيد بعمله مع أكشاي كومار في أحدث أفلامه

أطلق مؤخرا الإعلان الرسمي للفيلم الهندي الجديد Sooryavnashi، وهو من بطولة النجم الهندي أكشاي كومار (Akshay Kumar)، ونجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، وأقيمت فعالية إطلاق الإعلان الرسمي للفيلم في مومباي، يوم الإثنين 2 مارس 2020، وحضرها أبطال الفيلم أكشاي كومار، كاترينا كيف، والنجم الهندي رانفير سينغ (Ranveer Singh)، والنجم الهندي أجاي ديفجان (Ajay Devgn).

فيلم Sooryavnashi يجمع رانفير سينغ مع أكشاي كومار

رانفير سينغ سعيد بعمله مع أكشاي كومار في أحدث أفلامه

كما حضر الفعالية أيضا مخرج الفيلم والمخرج الهندي الشهير روهيت شيتي (Rohit Shetty)، ومنتج الفيلم، وهو المخرج والمنتج السينمائي الهندي الشهير كاران جوهر (Karan Johar).

خلال حواره مع وسائل الإعلام، قال رانفير سينغ إنه كان متحمس للغاية للعمل في الفيلم، ويتطلع كثيرا لعرضه، مثله في ذلك مثل أفراد الجمهور، وتحدث عن ذلك وقال: "أنا متحمس للغاية للفيلم، ولا أعرف هل أنا متحمس أكثر بسبب مشاركتي العمل لنجوم هم بمثابة قدوة بالنسبة لي أم لأن الفيلم هو عودة جديدة لي للعمل مع السيد روهيت، ولكنني متحمس للغاية للفيلم، مثلي في ذلك مثل أفراد الجمهور".

رانفير سينغ سعيد للعمل مع أكشاي كومار وأجاي ديفجان

فيلم Sooryavnashi يجمع رانفير سينغ مع أكشاي كومار

رانفير سينغ تحدث أيضا عن سعادته في العمل مع أكشاي كومار وأجاي ديفجان في فيلم جديد، وقال عن ذلك: "خلال عملي في فيلم Simmba، كان هناك مشهد مشترك لأجاي وأنا، وكانت هذه لحظة هامة بالنسبة لي، ولقد أدرك السيد روهيت ذلك على الفور بعد مشاهدته لي وأنا أقوم بإعادة المشهد لمشاهدته، والآن أتيحت لي الفرصة للعمل أيضا مع السيد أكشاي وأنا أشعر بأنني محظوظ للغاية بسبب ذلك".

أبطال الفيلم

يشارك في بطولة فيلم Sooryavanshi، جولشان غروفر (Gulshan Grover)، أبهيمانيو سينغ (Abhimanyu Singh)، نهاريكا رايزادا (Niharica Raizada)، جاكي شروف (Jackie Shroff)، اسكندر خير (Sikandar Kher)، نيكيتين دير (Nikitin Dheer) وفيفان باتينا (Vivan Bhatena)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 24 مارس 2020.