ديبيكا بادوكون تغيب عن أسبوع الموضة في باريس بسبب فيروس كورونا

كشفت تقارير جديدة، عن إلغاء النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) خططها بحضور أسبوع الموضة في باريس، والتي تستمر فعاليته في العاصمة الفرنسية باريس حتى اليوم الثلاثاء، بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا في عدد من البلدان الأوروبية، ومن بينها فرنسا.

كورونا يمنع ديبيكا بادوكون من زيارة فرنسا

كورونا يمنع ديبيكا بادوكون من زيارة فرنسا

وطبقا للتقارير المنشورة فإن ديبيكا، تلقت دعوة لحضور عرض أزياء مجموعة لوي فيتون في أسبوع الموضة في باريس، وكانت بالفعل تخطط لقبول الدعوة وحضور العرض، إلا أنها اضطرت لإلغاء رحلتها بسبب تفشي وباء كورونا في أوروبا.

ديبيكا بادوكون كانت ستحضر عرض أزياء لوي فيتون

ديبيكا بادوكون كانت ستحضر عرض أزياء لوي فيتون

كشف عن ذلك متحدث رسمي باسم ديبيكا بادوكون، خلال تصريح له لوسائل الإعلام قال فيه: "ديبيكا بادوكون كان من المفترض أن تسافر إلى فرنسا لحضور عرض أزياء لوي فيتون لخريف وشتاء 2020 والذي يقام في إطار أسبوع الموضة في باريس، إلا أنها اضطرت لإلغاء رحلتها بعد أنباء تزايد انتشار فيروس كورونا في فرنسا".

جديد ديبيكا بادوكون

أحد أفلام ديبيكا بادوكون هو فيلم 83 الذي تقوم فيه بدور ضيف شرف، وهو من بطولة زوجها النجم الهندي رانفير سينغ (Ranveer Singh)، ديبيكا تستعد أيضا للعمل في النسخة الهندية من الفيلم الأمريكي الشهير " The Intern"، وسيشاركها في بطولة النسخة الهندية للفيلم، الممثل الهندي الشهير ريشي كابور (Rishi Kapoor)، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية في عام 2021.