ما الرسالة التي وجهها أكشاي كومار لزوجته بمناسبة الذكرى السنوية لزواجهما

احتفل النجم الهندي أكشاي كومار (Akshay Kumar) وزوجته الممثلة السابقة والكاتبة الصحفية والمؤلفة والمنتجة السينمائية توينكل خانا (Twinkle Khanna)، بالذكرى السنوية التاسعة عشر لزواجهما يوم الجمعة 17 يناير 2020.

أكشاي كومار يهنئ زوجته بذكرى زواجهما

أكشاي كومار وزوجته

أكشاي كومار قام بتهنئة زوجته توينكل أو تينا (وهو اسم التدليل الذي اعتاد المقربون من توينكل خانا أن يطلقوه عليها)، من خلال تغريدة نشرها على صفحته على الإنستغرام وظهر فيها مرتديا زي شخصيته في فيلم الخيال العلمي 2.0 والمستوحاة من شخصية العالم الهندي المتخصص في علم الطيور وعلم الطبيعة، سالم علي (Salim Ali) والذي اشتهر في الهند بلقب "باكشيرا راجان" (Pakshirajan) أو "رجل الطيور".

صورة طريفة

الصورة الطريفة التي نشرها أكشاي في الذكرى السنوية التاسعة عشر لزواجه يظهر فيها وهو يقوم مازحا بالإمساك بوجه زوجته توينكل وكأنه يوشك على محاولة خنقها، وكتب معلقا على الصورة: "صورة مرئية لما تبدو عليه الحياة الزوجية ... في بعض الأيام لن ترغب سوى في احتضان شريك حياتك، وفي بعض الأحيان الأخرى... كما ترون أمامكم في الصورة، وبالرغم من ذلك لا أرغب فيما هو بخلاف ذلك، عيد زواج سعيد يا تينا، مع حبي".

قصة زواج أكشاي كومار وتوينكل خانا

أكشاي كومار يهنئ زوجته بذكرى زواجهما

كان أكشاي كومار وتوينكل خانا قد تزوجا في يوم 17 يناير 2001، أما عن قصة زواجهما فهي قصة طريفة للغاية، حكاها أكشاي خلال ظهور له في البرنامج الحواري الشهير Koffee With Karan، وقال إنه راهن صديقته آنذاك توينكل خانا على إيرادات فيلمها Mela، واتفقا على أن توافق على الفور ودون أي تأجيل على الزواج منه في حالة فشل الفيلم وهو ما حدث بالفعل، أكشاي اعتاد أيضا على المزاح على حقيقة أنه لم يجمعه بزوجة توينكل كممثلين سوى عملين سينمائيين هما Zulmi، International Khiladi، وكلاهما فشل في تحقيق الإيرادات المرجوة في شباك التذاكر.