نجاح فيلم سلمان خان الجديد Dabangg 3 في اليوم الأول من عرضه

فيلم " Dabangg 3" وهو أحدث أفلام النجم الهندي سلمان خان (Salman Khan)، وثالث وأحدث سلسلة الأفلام الشهيرة " Dabangg"، حقق في اليوم الأول من عرضه 24.5 كرور روبية (3.444 مليون دولار)، وفي حين أن إيرادات الفيلم كانت مرضية للغاية في اليوم الأول من عرض الفيلم، إلا أن الخبراء تحدثوا عن أن إيرادات الفيلم تأثرت سلبا بسبب موجة الاحتجاجات التي تجتاح الهند مؤخرا وتحدثوا عن أن الفيلم كان ليحقق إيرادات أعلى في غياب الاحتجاجات التي تعم أنحاء الهند.

الاحتجاجات أثرت على إيرادات الفيلم

تحدث عن ذلك المحلل التجاري الشهير تاران أدرش (Taran Adarsh) في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر وتضمنت ما يلي: "فيلم Dabangg 3 حصد يوم الجمعة (اليوم الأول من عرضه) إجمالي 24.5 كرور روبية"، وأضاف في تغريدة أخرى: "فيلم Dabangg 3 تجاوزت إيراداته العشرين كرور روبية بفضل شعبية سلمان، الفيلم كان ليحقق إيرادات أعلى لولا الاحتجاجات، الفيلم خسر قدر ليس بالقليل من الإيرادات المحتملة بسبب الاحتجاجات".

فيلم سلمان خان Dabangg 3

الجزء الرابع من السلسلة

المحلل التجاري والفني الشهير جيريش جوهر (Girish Johar) تحدث في ذات السياق خلال حوار جديد له مع موقع Indianexpress.com، وقال: "سلسلة Dabangg تحظى بشعبية كبيرة والجمهور يتطلع دائما لمشاهدة أجزائها الجديدة، لذلك فإن نجاح أفلامها مضمون، صناع السلسلة بدئوا بالفعل في العمل في الجزء الرابع من السلسلة وهذا دليل قوي على ثقتهم في نجاح السلسلة".

فيلم Dabangg 3 من إخراج برابهو ديفا (Prabhudheva)، ويعود سلمان خان في الفيلم بدور الشرطي تشولبول ب. باندي (Chulbul Pandey)، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الأبطال الرئيسيين في السلسلة وأبرزهم سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha)، وأرباز خان (Arbaaz Khan)، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا الممثل وكاتب السيناريو الهندي سوديب (Sudeep)، والذي يقوم بدور الشخصية الشريرة في الفيلم.