صور محمد رمضان يعلن موعد طرح فيديو كليب أغنيته مع سعد لمجرد "انساي"

بعد فترة من تشويق الجمهور للعمل الجديد والأول بين سعد لمجرد ومحمد رمضان، أعلن الاخير عن موعد طرح فيديو كليب أغنية "انساي" على حسابه بانستقرام، والمتوقع ان تكون من أبرز أعمال صيف 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

هل تصبح "انساي" أبرز أغاني صيف 2019؟

ونشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له من فيديو كليب "انساي" مع سعد لمجرد على حسابه بانستقرام، وكشف للجمهور عن موعد طرح الأغنية على قناته بيوتيوب، والذي سيكون بعد يومين فقط، وأثار محمد رمضان الجدل بصوره في الكليب بسبب إستمراره في استعراض اطلالاته الغريبة وعضلاته أيضاً في الكليبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وعلق محمد رمضان على صورته في الفيديو كليب قائلاً:" فيديو كليب "انساي" حصرياً على قناتي الشخصية على يوتيوب بعد يومين مع أخي نجم المغرب العربي سعد لمجرد"، وشارك سعد لمجرد متابعيه أيضاً بصور جديدة من كواليس الدويتو الأول مع محمد رمضان والذي يظهر به أيضاً بإطلالة غريبة بعدما غير لون شعره إلى الأشقر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ويعتبر جمهور سعد لمجرد ومحمد رمضان أغنية "انساي" بالعمل الأبرز في صيف 2019 وتوقعوا ان تحدث ضجة كبيرة فور طرحها بسبب الشعبية الكبيرة للنجمين وتحقيقهما نسب مشاهدة عالية دائماً على يوتيوب، وكان محمد رمضان قد انتهى من تصوير الكليب مع المخرج حسام الحسيني في فرنسا الاسبوع الماضي، حيث يتواجد سعد لمجرد لقضاء فترة محاكمته ومراقبته في قضيته الشهيرة منذ عامين.