أول تعليق من أصالة على أخبار مرضها ووفاتها:" شائعة بشعة.. الله يسامحهم"

أقلقت الفنانة أصالة جمهورها ومتابعيها اليوم بعد تداول أخبار عن تدهور حالتها الصحية وكذلك وفاتها في صباح اليوم، رغم تواجدها المكثف على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة وهو ما جعلها توجه رسالة إلى مروجي هذه الشائعات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة توجه رسالة لجمهورها بعد شائعات وفاتها!

وحرصت أصالة على طمأنة جمهورها سريعاً بعد شائعات وفاتها وتدهور حالتها الصحية والتي تداولتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، والتي أثارت القلق واستغراب البعض خاصة انها جاءت في وقت تحظى به أصالة بنشاط فني واسع وتواصل مستمر مع جمهورها على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وعلقت أصالة على هذه الشائعة والتي وصفتها بالبشعة وقالت في رسالة لها على حسابها بانستقرام:" أنا موجوده بينكم ، ومافيني إلّا الخير ، شكراً لكلّ من اهتمّ فيني وقلق ، وبالنسبه للنّاس الّلي طلّعت الإشاعه البشعة ، الله يسامحهم ويهديهم وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبّه والإنسانيّه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وكانت أصالة قد احتفلت مؤخراً برفقة جمهورها في السعودية في حفلها الأول بصيف الباحة مع الفنان عبادي الجوهر، وواصلت تعليقها على الحفل الذي اعتبرته حفلاً مميزاً لها بسبب حبها للباحة وطبيعتها، وكشفت في تعليق آخر عن حصولها على لقب فني جديد وقالت:" من أحلى الألقاب الّلي انقالت لي (عبيّه) ، وصاروا إسمين الّلي بفرح كتير لمّا بسمع (صوله) و ( عبيّه )".