موقف محرج لـ هيفاء وهبي في أول حفل لها بعد أزمتها الصحية.. بالصور

عادت الفنانة هيفاء وهبي إلى نشاطها الفني وظهورها المكثف مع جمهورها وأصدقائها في الفترة الأخيرة بعد فترة من الغياب والاختفاء بسبب مرضها وأزمتها الصحية والتي أثارت الكثير من الجدل حولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

موقف يحدث للمرة الاولى مع هيفاء وهبي في حفلها الأخير

وأحيت هيفاء وهبي أول حفل لها بعد فترة طويلة من الغياب وبعد فترة مرضها في الساحل الشمالي بمصر، واحتفلت برفقة جمهورها بعودتها وبأول حفل أيضاً في موسم الصيف، وخطفت هيفاء وهبي الأنظار بسبب اطلالتها الجريئة وكذلك لحماسها الكبير في الحفل وظهورها بصحة جيدة وحالة معنوية مرتفعة.

هيفاء وهبي

وشهد حفل هيفاء وهبي الأول بعد مرضها موقف محرج بعد انقطاع الكهرباء عن الحفل وسط وصلتها الغنائية، وتعاملت هيفاء وهبي مع الموقف بخفة ظل ونشرت على انستقرام صورة للحفل أثناء انقطاع الكهرباء وعلقت ساخرة أن هذا الموقف يحدث معها للمرة الأولى في تاريخها، والذي لم يمنعها من مواصلة احتفالها مع الجمهور وسعادتها بالحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وتستمر هيفاء وهبي في تقديم حفلات جديدة في موسم الصيف بعد استعادة نشاطها وتحيي حفل آخر في السويد بمهرجان جوتنبرغ الثقافي في 10 اغسطس المقبل، وذلك بعدما توقفت عن تقديم الأعمال والأنشطة الجديدة منذ شهر رمضان بسبب مرضها والذي تكتمت على طبيعته وتفاصيله مما أثار الكثير من القلق والجدل حولها وقتها.