"تحدي العمر" يستقطب النجوم ...شاهدوا كيف بدت ملامحهم

تزامنا مع تحدي "غطاء الزجاجة" الرائج حاليا بين المشاهير، اكتسح تحد جديد حسابات الفنانين عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية من خلال "تحدي العمر" فتنافسوا على نشر صور لأشكالهم المتوقعة بين عمر الـ 70 والـ80 مرفقة بعبارات مؤثرة بحال وصولهم لهذا السن، فيما قام الجمهور بتنفيذ هذا التحدي على نجوم امتنعوا لغاية الساعة عن المشاركة به.

رصدنا لكم أبرز النجوم الذي تنافسوا على السوشيال ميديا بـ "تحدي العمر":

الفنانة بلقيس

الفنانة اليمنية بلقيس كانت من أوائل النجمات اللواتي خضن هذا التحدي يوم امس، وشاركت المتابعين بصورة لشكلها المحتمل عند تقدمها بالسن، لافتة الى ملامحها بدت قريبة مع شكل جدتها، والدة والدها المطرب أحمد فتحي.

وعلقت بلقيس على صورتها قائلة: "شكلي المحتمل في ال٧٠ او ٨٠ اذا امد الله بعمري ان شاء الله"، مضيفة "أرى امرأة حكيمة وجميلة وخط الزمن على وجهها دروس وعبر علمتها لأحفادها بالمناسبة الصورة مطابقة ١٠٠٪، شكليا لجدتي من والدي ، رحمها الله فأنا شديدة الشبه بها في صباها".

الفنانة نادين نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نجيم دخلت "تحدي العمر" عبر صورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها بعمر الـ 80 عاما، وشاركت متابعينها بأمنيها بهذا السن وهي بأن تكون بصحة جيدة وسعيدة.

وكتبت قائلة :"على عمر ٨٠ يمكن ما بعرف ، اهم شي الصحة وتكون عشت حياتك مبسوط و ما اذيت حدا بس شو رأيكم ؟ حاسة قلبت مكسيكية من مسلسل انت او لا احد".

مي حلمي وزوجها محمد رشاد

الإعلامية المصرية مي حلمي دخلت تحدي السن من خلال نشرها صورة لها مع زوجها المطرب محمد رشاد من حفل زفافهما، وأخضعتها لفلتر تحدي السن، وعلقت بقولها: "بعد خمسين سنة.. مين اللي عمل فينا كده".

رضوى الشربيني

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تساءلت عما اذا كانت ستواصل تقديم البرامج في سن الـ 80 فنشرت صورة متوقعة لها حيث غزت التجاعيد بشرتها وعلقت قائلة :" لو وصلت ال٨٠ احتمال أبقى كده...بس تفتكروا هيبقى لسه فيه نفس أذيع".

الفنانة ساندي

الفنانة المصرية ساندي أخضعت صورتها ايضا لفلتر تحدي السن وأرفقتها برسالة مؤثرة جاء فيها:"يا ترى وانا في السن ده راين هيسال عليا هيفتكرني اصلا هيستحمل كلامي الكتير معاه من كتر ما انا ساكته عشان لوحدي ياتري انتو كمان هتفتكروني؟ ولا لما اموت محدش هيمشي في جنازتي عشان نجمي اطفي اسفه نكدت عليكم بس الناس اللي في السن ده احنا مقصرين معاهم اوي و أولهم أهالينا.

هشام الهويش

الإعلامي السعودي هشام الهويش خاض كذلك التحدي ونشر صورة بملامح عجوز واكتفى بالتعليق قائلا :" هازا زين ولا مازين ؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. هازا زين ولا مازين ؟

A post shared by هشام الهويش | ابوالهش (@hishamstar) on

الجمهور يخضع النجمات للتحدي

في المقابل، قام نشطاء السوشيال ميديا بإخضاع صور العديد من النجمات لتحدي السن واللواتي لم يشاركن به لغاية الساعة على صفحاتهن على السوشيال ميديا، ومن بينهن نانسي عجرم، ويارا.

شاهدوا صور النجوم في تحدي العمر، ومن برأيكم حاز على الإطلالة الصادمة الأكثر بينهم؟