حلا شيحة تتلقى الانتقادات بسبب فستانها وشقيقتها هنا تدافع عنها..بالصور

النجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحة تلقت مساء أمس ـ الجمعة ـ أول تكريم رسمي لها عقب عودتها إلى الفن بعد سنوات طويلة اختفت فيها عن الساحة وارتدت فيها الحجاب والنقاب، حيث كانت حلا شيحة نجمة حفل النسخة العاشرة من مهرجان بياف الدولي في بيروت 2019، وتم تكريمها عن دورها في مسلسل "زلزال"، وكذلك شريكها في البطولة محمد رمضان، الذي جسد شخصية محمد حربي فيما حلا أدت دور حبيبته صافية.

حلا شيحة تتلقى الانتقادات بعد تكريمها في مهرجان بياف

ومن جهتها حاولت حلا شيحة مشاركة جمهورها بعض من صور الحدث، ولكنها تلقت سيل من التعليقات السلبية التي تنتقد طلتها الأخيرة وتصف فسناتها بالجرئ، خصوصا وأنها المرة الأولى منذ عودتها من الاعتزال وخلع الحجاب التي ترتدي فيها فستانا مكشوفا بعض الشئ، فعبر بعض متابعيها عن غضبهم، بل عدد منهم طالبها بالتراجع مجددا والاعتزال وارتداء الحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

حلا شيحة ردت بقسوة على التعليقات الجارحة وتمسكت بموقفها بل وسخرت من التعليقات، وقد حرصت على أن تنشر مقولة تعبر عن إصرارها وتعني "أن النساء أقوى كثيرا مما يعتقدن"، وهي نفس المقولة التي أعادت شقيقتها هنا شيحة نشرها على صورتها أيضا، وكتبت لها رسالة دعم.

حلا شيحة ومحمد رمضان في كواليس الحفل

هنا شيحة تدعم شقيقتها وتبارك لها

حيث وجهت هنا شيحة كلامها لحلا وهنأتها على التكريم قائلة :" مبروك علي نجاحك يا حلا.. انت امرأة قويه ودي حقيقة مؤكد، طريق حياتك انتي اخترتيه من اوله ودائماً بتمشي ورا إحساسك و إيمانك..بحبك يا احلي أخت وانتي تستاهلي النجاح وان شاء الله اللي جاي احلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on