5 مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها في 2019.. أبرزها "مملكة إبليس" و"نصيبي وقسمتك 3"

بعد انتهاء موسم دراما رمضان 2019 والذي اعتبره الجمهور أحد أسوأ المواسم الدرامية التي مرت عليهم، ينتظر المشاهدون عدد من المسلسلات التي من المقرر عرضها في الأشهر المتبقية في 2019، والتي يتوقعون أن تعوضهم بجودتها عن الموسم الفائت.

حواديت الشانزليزيه

حواديت الشانزليزيه

في مقدمة تلك المسلسلات "حواديت الشانزليزيه" الذي بدأ تصويره قبل أيام قليلة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقص عادل وبطولة إياد نصار وداليا مصطفى ومى سليم وإنجي المقدم وادوارد وفريدة سيف النصر وأخرين.

ويستعرض المسلسل حقبة زمنية هامة في مصر في فترة الخمسينيات، وهي فترة تقدم وازدهار وصلت فيها مصر إلى مكانة مهمة في الطب والفن والموضة ومختلف المجالات.

انتهاء تصوير مملكة ابليس

مملكة إبليس 

انتهى صناع مسلسل "مملكة إبليس" من تصويره قبل أيام، وحرص عدد من المشاركين فيه على مشارككة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم من الكواليس، وهو من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وكريم قاسم وإيمان العاصي وصبري فواز وخالد أنور ومحمد جمعة، وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي، داخل حارة حدوقة، وذلك من خلال الكشف عن العلاقات فيما بينهم وتفاصيل حياتهم اليومية في ذلك الفترة، ومن المقرر عرض العمل عبر أحد المنصات الإلكترونية.

كواليس التحضير لمسلسل بلا دليل

بلا دليل

بدأ صناع المسلسل التحضير له قبل فترة، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وبطولة درة وخالد سليم وحازم سمير ونيقولا معوض وجمال عبد الناصر وعمر الشناوي وأحمد كرارة وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، من خلال جريمة قتل تقلب الأحداث وخلال الحلقات يتم البحث عن مرتكبها.

نصيبي وقسمتك 3

نصيبي وقسمتك الجزء الثالث

بدأ التحضير لجزء ثالث من المسلسل الشهير "نصيبي وقسمتك"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع عرض كل جزء له، وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة، حول عدد من القصص الاجتماعية، ويشارك في بطولة أول قصة الفنانة عبير صبري وهاني عادل وتوني ماهر وهبة مجدي ومايا فخري، وإخراج محمد سلامة وتأليف عمرو محمود ياسين.

قيد عائلي

قيد عائلي

مسلسل "قيد عائلي" بالرغم من أنه عُرض منه 25 حلقة قبل رمضان الماضي، ومن المقرر أن تستمر عرض بقية حلقاته التي تصل إلى 45 حلقة، خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء تصويرها.

والمسلسل من بطولة عزت العلايلي وصلاح عبد الله وميرفت أمين وبوسي وميرنا وليد ودنيا عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وصبري فواز ودينا فؤاد ومحمد رياض وأخرين، وتأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.