محمد عبده وأنغام يشعلان أولى حفلات موسم صيف الباحة.. فيديو وصور

استقبل مسرح القرية التراثية بمراوة أولى حفلات موسم صيف الباحة 2019 للنجمين محمد عبده وأنغام واللذان أطربا جمهورهما بباقة من أشهر أغانيهما وشهد حفليهما تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور الحفل وجمهور مواقع التواصل أيضاً.

محمد عبده وأنغام يطربان الجمهور في صيف الباحة

وبدأ الحفل بصعود الفنانة أنغام أولاً إلى المسرح، وعبرت عن سعادتها الكبيرة لكونها أول فنانة تغني على مسرح القرية التراثية بمراوة وكذلك الأولى في موسم صيف الباحة، ولاقت ترحيباً وتصفيقاً كبيراً من قبل جمهور الحفل، وقدمت مجموعة من الأغاني الخليجية والمصرية مثل "راح تذكرني" و "سيدي وصالك" و"حالة خاصة جداً" وغيرها.

وتواجد في كواليس الحفل الموزع أحمد إبراهيم زوج أنغام ورافقها قبل الحفل، وكذلك حرصت أنغام على لقاء الفنان محمد عبده في كواليس الحفل بعد انتهاء فقرتها الغنائية، وشهد اللقاء حديثاً جانبياً مع السيد سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، والذي أشاد بتألق أنغام في الحفل، قبل ان يقدم الفنان محمد عبده للجمهور ولوسائل الإعلام في الحفل.

وفاجأ الفنان محمد عبده جمهور حفله في الباحة بتقديم أغنية جديدة وخاصة عن "الباحة" بمناسبه الحفل، والتي لاقت تفاعلاص وتصفيقاً كبيراً من الجمهور، قبل ان ينطلق في وصلته الغنائية والطربية في ختام الحفل الغنائي الأول في الباحة، ومن المقرر ان تستمر حفلات الباحة بحفل للفنانة أصالة وعبادي الجوهر غداً على نفس المسرح.