أحمد فلوكس يرد على أنباء انفصاله عن هنا شيحة بصور ورسائل أكثر غموضا

بعد أن ترددت الشائعات حول انفصال الفنان أحمد فلوكس وزوجته الفنانة هنا شيحة خصوصا بعد الخلافات التي باتت ظاهرة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي يعبران عنها بغوض بين الحين والآخر، بعث الفنان أحمد فلوكس برسالة جديدة هي أكثر غرابة من الرسائل التي كتبها عبر حسابه على"انستجرام" خلال الفترة الماضية.

فلوكس ورسائل أكثر غموضا

نشر الفنان أحمد فلوكس عددا من الصور عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "القلوب الطاهره اللي بشكر ربنا عليهم اللي في حياتي ... الاصدقاء و الحبايب و الاقارب دول اللي سبب نجاحي و دول اللي بهديهم نجاح دوري في فيلم الممر. لانهم كانوا من اكثر الداعمين لي،  و في أشخاص تانين بس للأسف مش لاقي صور ليهم عندي مقربين ليا قوي بشكرهم من كل قلبي".

الصور التي نشرها فلوكس ضمت صورة تجمعه مع زوجته الفنانة هنا شيحة، لكن فلوكس لم يذكر اسمها ولم يقم حتى بتوجيه رسالة خاصة لها أو تقديم صورتها لتصدر الألبوم الذي نشره، بل اكتفي بنشر نفس صورة عادية لهما بين عدة صور تضم أصدقاءه ولم يخصها بتدوينة مميزة، وهي نفس الصورة التي كانت نشرتها الفنانة منذ شهور حينما ترددت أنباء عن انفصالهما، ونشر كذلك فلوكس مجموعة صور تجمعه ببطلات أعمال درامية سابقة عبر خاصية "الاستوري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

رسائل فلوكس وهنا شيحة على وسائل التواصل الاجتماعي

خلال الأيام الماضية تبادل أحمد فلوكس وهنا شيحة رسائل عن اختيار شريك الحياة وكان لكل شخص منهم رأى سلبي حيث كتبت هنا شيحة: "النساء ليست مراكز لإعادة تأهيل الرجال الذين تربوا بقسوة ليس من وظيفتها إصلاحه، فأنت تريد شريكًا وليس مشروعً"، بينما كتب فلوكس:" ممكن تعرف حد سنين و تكون فاهم انو هوا ده الانسان لكن في ميعاد محدد من ربنا هتلاقي ربنا بعتلك فعلا الانسان اللي يستاهل انك تعرفه و يكشفلك انك مكنتش تعرف يعني ايه انسان اصلا"، ولم ينشر أي منهما منذ شهور أي صورة تجمعهما معا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هنا شيحة وأحمد فلوكس