صور سيرين عبد النور تحتفل بذكرى زفافها بكلمات رومانسية إلى زوجها

تعيش الفنانة سيرين عبد النور فترة مميزة في حياتها خصوصا مع احتفالها بذكرى زواجها الـ 12 حيث استغلت الفرصة لتعبر عن حبها لزوجها فريد رحمة.

سيرين عبد النور وقصة حب طويلة مع زوجها

نشرت الفنانة سيرين عبد النور مجموعة من الصور تجمعها مع زوجها فريد رحمة عبر حسابها على "انستجرام" احتفالا بعيد زواجهما الـ12 وكتبت تعليقا على الصور:" بحبك لتخلص الدنيا.. عيد زواجنا 8-7-2019"، وتجمع سيرين وزوجها فريد رحمة علاقة حب قوية استمرت كل تلك السنوات، ورزقا بطفلين هما تاليا 8 سنوات، وكريستيانو الذي رزقا به العام الماضي،  وتعرفت الفنانة سيرين عبد النور على زوجها فريد رحمة منذ ما يقارب ال17 عام وجمعتهما قصة حب تعتبر من انجح القصص في الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النجوم يهنئون سيرين عبد النور بعيد زواجها

وهنأ عدد من النجوم  سيرين عبد النور بعيد زاوجها الـ12 فكتبت الفنانة السورية سوسن ارشيد:"العمر كله تضلو حد بعض وسند لبعض وحضن جافي كل سنة وانتي وفريد بخير وحبايبكون حواليكون"، وكتبت الفنانة إيمان العاصي:"ربنا يبارك فيكم"، و علقت الفنانة ستيفاني صليبا: "زوجان جمال جدا" وهنأ كذلك الفنان جاد شويري والإعلامية ألين عاطف كل من سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأعلنت الفنانة سيرين عبد النور أنها ستحيي حفل غنائي في سوريا حيت كتبت عبر حسابها على "انستجرام":" سوا رح نكون بحفلة باللاذقية ب ١١ ٧ ناطرتكن نقضي سهرة حلوة مع بعض"، ويذكر أن آخر عمل فني لفنانة سيرين عبد النور كان في رمضان الماضي حيث قدمت مسلسل"الهيبة الحصاد" مع كل من النجم تيم حسن والفنانة مني واصف، والفنان أويس مخللاتي و روزينا لاذقاني والعمل من تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي الذى من المقرر أن يقوم بإخراج الجزء الرابع من المسلسل الذى لم يعلن عن الكثير من تفاصيله.