صورة جديدة لابن قصي خولي تؤكد أنه أخفى الخبر طويلًا..شاهدوا كيف بدا العميد جونيور

الفنان السوري قصي خولي لازال محط اهتمام لدى متابعيه بعدما أعلن مؤخرًا عن قدوم مولوده الأول العميد جونيور، خاصة وأنه لم يعلن عن زواجه في وقت سابق، كما أنه لم يحسم الجدل تجاه أنباء زواجه من فتاة أمريكية.

الجمهور مصدوم من عمر طفل قصي خولي!

لكن أكثر ما صدم الجمهور أيضًا بالأمس، عندما شارك صديقه مطرب الراب السوري، إسماعيل تمر، جمهوره على موقع انستجرام، بصورة لابن قصي خولي الأشقر ظهر فيها وهو يحمله، فبالرغم من أن قصي أعلن عن ولادة طفله الأول قبل أيام قليلة، إلا أن "العميد جونيور" يبدو وأنه يبلغ عدة أشهر، بل قارب على بلوغ عامه الأول!

وأيضًا عدد من الجمهور لاحظوا ذلك عندما نشر قصي صورة ليد طفله، لأول مرة، ورحب فيها بوجوده بالدنيا، فلم تكن يده مشابهة ليد الأطفال حديثي الولادة، بل يد طفل أكبر.

تساؤلات حول إخفاء قصي خولي لزواجه

ويتسائل جمهور الفنان السوري حتى الآن عن سبب إخفاء قصي لزواجه وإنجابه لطفل طوال هذه المدة، ولم يعلن عن ذلك إلا مؤخرًا.

وكان الجمهور قد بدأ في البحث عن أية معلومة عن زوجة الفنان قصي خولي، كما تداولوا صورة لها لم يثبت مدى صحتها حتى الآن، وبحسب ما يتردد، فإن زوجة بطل مسلسل "خمسة ونص" من أصل تونسي وتحمل الجنسية الأمريكية ويقيم معها بالولايات المتحدة الأمريكية.

قصي خولي وصورة متداولة لزوجته

قصي خولي لم ينف أو يؤكد أنباء زواجه سرًا من فتاة أمريكية، حيث علق على الأمر خلال استضافته في برنامج "مجموعة إنسان" في رمضان المنقضي، وقال نصًا: "قد أكون متزوجاً وقد لا أكون".

الجدير بالذكر أن قصي خولي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بدوره في مسلسل "خمسة ونص" الذي قدم به شخصية غمار الغانم، وشارك في بطولته أيضًا كل من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وإخراج فيليب أسمر.