قائمة نجوم حفلات مهرجان قرطاج 2019.. لطيفة وعاصي الحلاني يعودان بعد غياب طويل

أعلنت إدارة مهرجان قرطاج الدولي 2019 عن قائمة نجوم وحفلات الدورة 55 من المهرجان المنطلقة هذا الشهر والمستمرة إلى منتصف شهر اغسطس المقبل، والتي تضم قائمة من النجوم العرب أبرزهم كارول سماحة وراغب علامة وعاصي الحلاني.

كارول سماحة وراغب علامة أبرز نجوم مهرجان قرطاج 2019

وتشهد الدورة 55 من مهرجان قرطاج الدولي بتونس عودة عدة أسماء للمهرجان بعد غياب طويل وأبرزهم الفنانة لطيفة التي أعلن عن تواجدها في الساعات الأخيرة بحفل في 19 يوليو الجاري بحفل على المسرح الروماني، وذلك بعد غيابها لما يقارب 10 سنوات عن المهرجان، وكذلك يعود الفنان عاصي الحلاني بحفل في 17 اغسطس المقبل بعد غياب طويل.

ومن أبرز نجوم حفلات الدورة 55 من مهرجان قرطاح الفنانة كارول سماحة التي تحيي حفلها على المسرح الروماني في التاسع من اغسطس المقبل، وتشارك هبة طوجي في العرض المسرحي "ملوك الطوائف" مع منصور الرحباني في عروض المهرجان، ويحيي مروان خوري حفله في 13 اغسطس بالمسرح الروماني.

ويشارك الفنان راغب علامة في حفلات قرطاج 2019 بحفل في 3 أغسطس بالمسرح الروماني ويحيي المطرب الشاب أدهم نابلسي حفله في 20 يوليو الجاري، وناصيف زيتون في 26 يوليو، ويحيي حفل الختام المطرب صابر الرباعي والمطربة غالية بن علي في 27 من اغسطس المقبل.