صور خطوبة الفنانة ميار الغيطي بحضور النجوم

كشف الفنان إدوارد عبر حسابه على "انستجرام"عن خطوبة الفنانة ميار الغيطي أمس الجمعة، في وقت تكتمت فيه الأخيرة عن أي تعليق على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

إدوارد يحتفل بخطوبة الفنانة ميار الغيطي

نشر الفنان إدوارد عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه مع الفنانة ميار الغيطي، وكتب معلقا على  الصورة: "ألف مبروك الخطوبة"، وشكرته الفنانة ميار الغيطي وعلقت على الصورة: "حبيبى نورتني يا جدع يا أصيل"، بينما لم تنشر الفنانة ميار الغيطي أو شقيقتها مي الغيطي أي صور من حفل الخطوبة حتى الآن والتي حضرها مجموعة من الفنانين في مقدمتهم الفنانة مي سليم وإدوارد، وكذلك مجموعة من الإعلاميين.

والدة ميار الغيطي تحتفل بخطوبة ابنتها

الإعلامية منى بارومة والدة الفنانة ميار الغيطي كشفت عبر حسابها على "فيس بوك" اسم خطيب ابنتها ميار حيث كتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، أمورتي الحلوه ميار الغيطي تمت خطبتها علي مهندس شريف العالمي، عقبال عندكم". وميار الغيطي هي ابنة الإعلامية منى بارومة والإعلامي والكاتب محمد الغيطي.

مي سليم وإدوارد في حفل الخطوبة

يذكر أن الفنانة ميار الغيطي احتفلت بعيد ميلادها الـ27 في يونيو الماضي وشاركت في بطولة عدد من الأفلام أهمها فيلم "كابتن هيما"  2008 ، وفيلم "فبراير الأسود" 2013 مع الفنان خالد صالح، ثم "واحد صعيدي" مع الفنان محمد رمضان عام 2014، وشاركت خلال الفترة الماضية في مسلسلات "السرايا" و"حكايات بنات 3"و"طلعت روحي" و" أبواب الشك" وأخيرا "سوبر ميرو" و"مملكة الغجر".