صور غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها الـ49 في المالديف مع أحفادها

تحتفل الفنانة غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الـ49 في جزر المالديف حيث نشرت مجموعة من الصور الذي تظهر كيف تحتفل بهذا اليوم الاستثنائي.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها في المالديف

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عددا من الفيديوهات القصيرة في خاصية "الاستوري" بحسابها على انستجرام، تظهر احتفالها بأولى ساعات عيد ميلادها في جزر المالديف مع أحفادها، حيث أوضحت الصور جمال الطبيعة هناك وحالة الهدوء والراحة التي تعيشها غادة عبد الرازق، وعلقت على إحدى الصور: "عيد ميلاد سعيد ليا".

واحتفل النجوم بعيد ميلاد الفنانة غادة عبد الرازق حيث كتبت لها الفنانة زينة تعليقا على الصورة: " كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي"، بينما علقت الفنانة مايا حداد: "كل سنة وانت طيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

غادة عبد الرازق مع أحفاده في المالديف

الفنانة غادة عبد الرازق اعتادت أن تقضي اجازتها الصيفية في جزر المالديف حيث نشرت في أكثر من مرة صورة لها هناك حيث تقضي العطلات مع أصدقائها أو عائلتها حيث ينضم لها في تلك العطلة أحفادها خديجة وجورية ، ومن المقرر أن تظهر الفنانة غادة عبد الرازق في فيلم "كامب 2" الذي تم الإنتهاء من تصويره خلال الفترة الماضية ولم يحدد بعد توقيت عرضه، والفيلم من بطولة أيمن الرفاعي وجمال عبد الرازق.

أحفاد الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق قدمت في رمضان الماضي مسلسل "حدوتة مُرة" والذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان مجدي كامل، وسلمى ابو ضيف، وهاجر أحمد، ومفيد عاشور، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد شاهين، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين أحمد.