تعرفوا على قائمة نجوم حفلات مهرجان جرش 2019.. محمد منير ونانسي عجرم أبرزهم

بدأت إدارة مهرجان جرش الغنائي بالاردن العد التنازلي لانطلاق الدورة 43 من المهرجان هذا الشهر والتي تأتي بشعار "اشتقنالك" وتضم عدد من نجوم الغناء العرب بحفلات متنوعة وأبرزهم نانسي عجرم ومحمد منير.

محمد منير يعود لجرش ونانسي عجرم مفاجأة المهرجان

ويبدأ الفنان وائل كفوري حفلات النجوم في مهرجان جرش بحفل في 19 من الشهر الجاري على المسرح الجنوبي، ويليه حفل للفنانة نانسي عجرم في نفس المسرح في 20 من شهر يوليو الجاري، وعبرت نانسي عجرم عن حماسها للقاء جمهورها بالأردن وروجت للحفل الذي يعد مفاجأة الدورة الجديدة من المهرجان.

ومن مفاجآت المهرجان أيضاً عودة الفنان محمد منير للغناء به بعد انقطاع أكثر من 15 عاماً، ويحيي حفل في المسرح الجنوبي يوم 27 يوليو الجاري، في حين يحيي محمد عساف حفله بالمهرجان يوم 25 يوليو على المسرح الجنوبي وتحيي ديانا كرزون حفلها في 25 من الشهر نفسه.

ويشارك في المهرجان عدد من الفنانين الشباب والموسيقيين مثل مارسيل خليفة الذي يحيي حفله في 26 من يوليو الجاري، وعمر عبد اللات في 18 من يوليو، بالإضافة إلى عدد من المطربين الأردنيين والشباب مثل صوفيا صادق في 21 من يوليو، ونجمة ذا فويس المطربة نداء شرارة بحفل في 27 من يوليو على المسرح الشمالي بجرش في الاردن.