كارول سماحة تعوض تأجيل ألبومها بطرح أغنيتها الصيفية الجديدة "انشالله".. بالفيديو

تعيش الفنانة كارول سماحة هذه الأيام حالة من النشاط الفني، ويبدو انها ستستمر في نشاطها المكثف طوال موسم الصيف، بعد ان فاجأت الجمهور بطرح أغنيتها الجديدة "انشالله" والإعلان عن حفلاتها الجديدة.

نشاط مكثف لكارول سماحة في موسم الصيف

وبدون دعاية مسبقة، فاجأت الفنانة كارول سماحة بطرح أغنية جديدة بعنوان "انشالله" على تطبيق انغامي وديزر، واعتبرتها هدية صيفية لجمهورها والذين ابدوا اعجابهم بالاغنية بسبب اجواءها المبهجة والتي تتناسب مع موسم الصيف بالإضافة إلى تعويض تأجيل ألبوم كارول سماحة الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وكان من المتوقع ان تطرح كارول سماحة ألبومها الجديد هذا العام واعتذرت عن تأجيله نهاية العام الماضي، واكتفت وقتها أيضاً بطرح أغاني منفردة، قبل ان تعود لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان "ان شالله" في الوقت الذي تجهز به لجولة غنائية جديدة بعد حفلها الأخير في افتتاح مهرجان موازين بالمغرب.

وتحيي كارول سماحة حفلاً هذا الشهر في مهرجان ليالي قلعة دمشق، وأعلنت مشاركتها في مهرجان قرطاج الدولي بتونس هذا الشهر أيضاً، ومن المقرر ان تحيي عدة حفلات أخرى هذا الصيف، وأفرجت أخيراً عن برومو أول أفلامها السينمائية اللبنانية "بالصدفة" والذي كان من المفترض ان تطرحه نهاية العام الماضي قبل ان يتم تأجيله لصيف هذا العام.