مؤلف "كل سنة وأنت طيب" يكشف لـ"هي" مصير دور عزت أبو عوف في الفيلم..هل بدأ التصوير؟

تساؤلات كثيرة صاحبت وفاة الفنان الراحل عزت أبو عوف، عن مصير أعماله الفنية التي كان قد أُعلن عن مشاركته بها من قبل، وأبرزها فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع الفنان تامر حسني، فلم يعلم الجمهور هل قام الراحل بتصوير مشاهده بالعمل أم لا؟

الفنان الراحل عزت ابو عوف

محمد عبد المعطي يكشف مصير دور عزت أبو عوف بالفيلم

إلا أن السيناريست محمد عبد المعطي مؤلف الفيلم، قد حسم تلك التساؤلات حول دور الفنان الراحل، وأكد أن عزت أبو عوف لم يقم بتصوير مشاهده من الأساس، فبالتالي لم تتسبب وفاته في أزمة بمشاهده.

وأضاف محمد عبد المعطي في تصريح لـ"هي" أن وجود الفنان القدير عزت أبو عوف بالفيلم كان شرفًا كبيرًا لكل القائمين عليه، لافتًا إلى أن تصوير الفيلم كان منقسمًا لجزئين، جزء تم الانتهاء من تصويره في بيروت، والجزء الأخر من المفترض تصويره في مصر، لكن لم يتم البدء فيه حتى الآن.

المؤلف محمد عبد المعطي

هل سيتم ترشيح فنان أخر بديلًا لعزت أبو عوف؟

وأكد مؤلف "كل سنة وأنت طيب" أن مشاهد الفنان الراحل كانت بالجزء الخاص بمصر، فبالتالي لم يقم بتصوير دوره من الأساس، وتابع أنهم بمجرد انتهائهم من تصوير مشاهد الفيلم في بيروت، كان "أبو عوف" قد تعرض لوعكة صحية شديدة، ولم يهتموا حينها سوى بالاطمئنان على حالته الصحية.

كواليس فيلم "كل سنة وأنت طيب"

وأشار محمد عبد المعطي إلى أن أسرة الفيلم لازالت في مرحلة التحضيرات للتصوير داخل مصر، ولم يتم التشاور حتى الآن بخصوص الفنان البديل لعزت أبو عوف، بسبب الظروف الإنسانية التي أحزنت كل فريق العمل.

الجدير بالذكر أن فيلم "كل سنة وأنت طيب" من بطولة تامر حسني وخالد الصاوي وزينة ومحمد سلام وأحمد فتحي وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.