شيرين عبد الوهاب ترد على أخبار مرضها بهذه الصور العائلية

اختفاء الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن السوشيال ميديا والحفلات الغنائية في الفترة الماضية أثار شكوك الجمهور والإعلام حول أسباب هذا الغياب ومن ضمنها اصابتها بوعكة صحية وأخرى تتعلق بحملها.

شيرين عبد الوهاب بأحدث صور لها

وبعد انتشار العديد من الأخبار على السوشيال ميديا والمتعلقة بمعاناة شيرين عبد الوهاب من أزمة صحية وسفرها مع زوجها للعلاج في لندن، نشر والد زوجها حسام حبيب، حسين حبيب عبر حسابه على فيسبوك صباح اليوم، أحدث صور لشيرين عبد الوهاب برفقة بناتها، كما تناقل فانزها صورا لها حديثة ايضا ظهرت فيها برفقة زوجها وبناتها من نفس المكان.

شيرين عبد الهواب

وبدت شيرين عبد الوهاب في احدث الصور لها وهي تستمتع بأوقاتها العائلية على مائدة الطعام برفقة زوجها وابنتيها واحدى اصدقائهما، وظهرت بدون مكياج  مع انتفاخ ملحوظ في ملامح وجهها وهو ما رجح احتمال حملها في الأشهر الأولى او حتى خضوعها لحقن الفيلر في وجهها.

وسبق وان أعلنت شيرين عبد الوهاب عن رغبتها بإنجاب أطفال من زوجها الملحن والمطرب حسام حبيب، وقد طاردتها الشائعات بأخبار حملها منذ الأشهر الأولى من زواجها.

شيرين عبد الوهاب وغياب عن الحفلات

من ناحية ثانيةـ لم تعلن شيرين عبد الوهاب عن أي نشاطات فنية لها في الفترة المقبلة، في ظل حسم نقابة الموسيقيين قرارها بشأنها بعد التحقيق معها في الفترة الأخيرة بسبب اتهامها بالاساءة لمصر في احدى حفلاتها، وبالتالي استطاعت شيرين تجاوز العقوبات للمرة الثانية بعد حفظ التحقيقات في الأزمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on