زين عبيد نجم "ذا فويس كيدز" يصدم الجمهور بعد خسارته لوزنه ..بالصور

قبل ثلاثة أعوام، لفت الطفل زين عبيد الأنظار الى صوته المميز خلال اشتراكه في برنامج  The voice kids، كما لفت الأنظار بخفة دمه و"خدوده" الممتلئة التي تغرلت بها النجمة نانسي عجرم عضو التحكيم في البرنامج.

زين عبيد يصدم الجمهور بعد خسارته لوزنه الزائد

زين عبيد الذي وصل الى المرحلة الأخيرة من البرنامج الذي عرض عام 2016 وفازت حينها باللقب لين الحايك، تعرض الى التنمر بسبب وزنه الزائد، ما جعله يقرر الخضوع لعملية تكميم المعدة قبل نحو عام بغية تخفيض وزنه.

وبالفعل فاجأ الموهبة زين عبيد الجمهور مؤخرا بظهوره في مسابقة “Crown Of Fitness Junior” بالإطلالة عليهم بشكل مختلف حيث خسر نحو 30 كيلوغراما من وزنه الى جانب بأنه بدا بملامح أكثر نضوجاً.

زين عبيد

وكانت نانسي عجرم من أشد المعجبين بصوت زين حيث عبرت أكثر من مرة بصفتها عضو تحكيم في برنامج "ذا فويس كيدز" بإعجابها بقدراته الصوتية.

زين عبيد

ومن الجدير ذكره بأن زين عبيد أطلق عام 2017 أول اغنية له بعنوان "يا صباح النور الجاية"، وهي من تلحين فضل سليمان، وكلمات مازن الضاهر، وتوزيع الفنان هادي شرارة.

وحملت الأغنية الطابع الإنساني الاجتماعي، وسعت لمنح الأطفال الأمل كما خاطبت الكبار طالبة منهم أن يمدوا يد العون للمساهمة بإيجاد حلول.