فيديو نيشان ووائل كفوري يفاجئان نوال الزغبي في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة نوال الزغبي يوم أمس السبت الموافق 29 يونيو، بعيد ميلادها الـ47، وتلقت العديد من التهاني والأمنيات بدوام السعادة، من قبل بعض أصدقائها.

مفاجأة لنوال الزغبي في عيد ميلادها

ومساء أمس، فوجئت نوال الزغبي ببعض من أصدقائها الذن رتبوا لها احتفالًا صغيرًا بعيد ميلادها، حيث نشر الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو من الحفل والذي ظهرت فيه نوال رفقة عدد قليل من أصدقائها، وعلق على الفيديو قائلًا: "نحتفل بعيد ميلاد حبيبة القلب نوال".

نيشان ووائل كفوري يحتفلان بعيد ميلاد نوال الزغبي

كما حرص على الحضور كل من المطرب وائل كفوري الذي تجمعه علاقة صداقة وطيدة بنوال الزغبي واللذان قدما سويًا في بدايتهما الفنية دويتو "مين حبيبي أنا" والذي حقق شهرة واسعة وقتها، كما حضرت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم وأخرين.

وقدم نيشان لنوال كعكة عيد ميلادها المطبوع عليها اسمها، من جانبها عبرت نوال عن سعادتها الشديدة بتلك المفاجأة ووجهت الشكر لنيشان ولكافة أصدقائها.

ماغي بو غصن تهنئ صديقتها

وكان عدد من نجوم الوسط الفني قد حرصوا على تهنئة صديقتهم بعيد ميلادها من بينهم الفنانة ماغي بوغصن والتي كتبت عبر تويتر: "اليوم عيد الحب وأطيب قلب.. عيد الأصيلة لأنه عيدك يا حبيبتي.. بموت فيك يا قمري وعقبال العمر كله نجاح وصحة وسعادة"، لترد عليها نوال قائلة: "شكرًا يا صديقتي اللي بموت فيها".