فيديو ديانا كرزون تتحدث عن سبب رفضها الزواج.. وما حقيقة خطبتها في موازين؟

أحيت المطربة ديانا كرزون حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين بالأمس، كما أقامت مؤتمرًا صحفيًا قبيل الحفل وتحدثت عن سبب رفضها للزواج طوال الفترة الماضية.

ديانا كرزون تتحدث عن الزواج

وأكدت ديانا كرزون أنها ترفض الزواج لأن من يتقدموا لطلب يدها دائمًا غير مناسبين، فبعضهم يطلب منها الزواج سرًا أو قد يكونوا متزوجين أكثر من امرأة أو لديهم عدة أبناء، بينما هي تتمنى أن تتزوج زواجًا تقليديًا مثل أي فتاة، ويقام لها حفل زفاف ضخم، وأضافت: "ماذا ينقصني، من حقي أن أتزوج واتخطب مثلي مثل أي بنت في العالم".

هل تمت خطبة ديان كرزون في "موازين"؟

وفوجئت ديانا كرزون الحضور في المؤتمر الصحفي بأحد الصحفيين الذي أبدى استعداده بالزواج منها إذا وافقت، لتضحك وتعود لفتح الأمر مرة أخرى خلال الحفل، ومازحت الجمهور وطلبت منهم رأيهم في طلب الصحفي بزواجها ودعته لمشاركتها الرقص على المسرح، وهو ما جعل البعض يعتقد بأنها تمت خطبتها بالفعل.

وكانت ديانا كرزون قد غنت مجوعة من أبرز أغنياتها وأغنيات مطربات الزمن الجميل، ومنها "انساني ما بنساك" و"حلوة يا بلدي" و"أنا لحبيبي" للسيدة فيروز، و"حرمت أحبك " للسيدة وردة.

الجدير بالذكر أن ديانا كرزون قد طرحت مؤخرًا أغنية "فرحتنا الليلة"، وحققت من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي.