صور ريهام حجاج تنفعل على أحد متابعيها بسبب ياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ريهام حجاج على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام بعدة صور لها مع أصدقائها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ وذلك خلال مشاهدتهما لمباراة المنتخب المصري التي أقيمت أمس الأربعاء.

ريهام حجاج تتفاعل مع الجمهور

ريهام حجاج قررت التفاعل مع عدد كبير من متابعيها وتعليقاتهم، سواء كانت إيجابية أو سلبية، فبعضهم أشاد بإطلالتها، والزيادة الملحوظة في وزنها، حيث عبرت ريهام عن سعادتها من تلك التعليقات، لكنها أبدت استيائها من أحد المتابعات التي انتقدتها بسبب زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز.

ريهام حجاج مع زوجها وأصدقائها خلال مشاهدتهم مباراة الأمس

وقالت إحدى متابعات ريهام في تعليقها: "من يبني حياته على تعاسة الآخرين لن تدوم سعادته أبدًا لأن الحياة دوارة"، وهو التعليق الذي أثار غضب ريهام حجاج بالرغم من أنه لم يذكر أزمتها مع ياسمين عبد العزيز بشكل مباشر، حيث قررت الرد عليه والدفاع عن نفسها.

ريهام حجاج ترد بغضب على أحد متابعيها

ريهام حجاج علقت غاضبة على المتابعة وقالت: "والنبي بلاش الأشعار دي هو أنت تعرفينا؟.. تعرفي داخلياتنا؟.. خصوصيتنا؟.. ماتتكلميش عن شيء لا تفقهي عنه حاجة".

رد ريهام حجاج على المتابعين

وكانت ريهام حجاج قد لاقت العديد من الانتقادات بعد زواجها من محمد حلاوة، حيث اتهمها البعض بأنها كانت سببًا في طلاقه من ياسمين عبد العزيز لتتزوج منه، إلا أنها ردت أكثر من مرة عبر حسابها على موقع انستجرام، ونفت أن تكون سببًا في الطلاق، كما اشتعلت عدة أزمات وتراشقات بينها وبين ياسمين بشكل غير مباشر بعد ذلك.