محمد هنيدي يخوض تجربة "الستاند أب كوميدي" بعرض "هنيدي لايف"..تعرفوا على التفاصيل

يخوض الفنان الكوميدي محمد هنيدي، لأول مرة تجربة "الستاند أب كوميدي"، حيث يستعد حاليًا لجولة فنية يسافر فيها إلى 20 دولة حول العالم على مدار عام كامل، ويقدم العرض تحت عنوان "هنيدي لايف".

هنيدي وندا موسى

محمد هنيدي يخوض تجربة "الستاند أب كوميدي"

وكان قد أقيم بالأمس مؤتمرًا صحفيًا في أحد فناق دبي، وحضره هنيدي والفنانة ندا موسى والمغني والعازف شادي ناشف، الذين سيشاركان في العرض مع الفنان المصري، بالإضافة إلى عدد من القائمين على المشروع، وأعلنوا عن تفاصيله، ومن المقرر أن تنطلق الجولة العالمية من خشبة مسرح "بيكون ثياتر" في "ماديسون سكوير" بمدينة نيويورك الأمريكية، يوم 22 سبتمبر المقبل، ليتواصل العرض في باقي الولايات الأمريكية، وكندا وأستراليا وأوروبا وآسيا وينتقل إلى بلدان الشرق الأوسط.

كذلك يطل هنيدي على جمهوره في العاصمة السعودية الرياض في أواخر شهر أكتوبر المقبل، وبعدها يلتقي محيه في دولة الإمارات ثم الكويت ولبنان.

كينج سايز

هنيدي في "كينج سايز"

الجدير ذكره أن الفنان محمد هنيدي قد أعلن مؤخرًا عن خوضه سباق موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم "كينج سايز" الذي نشر البرومو الخاص له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيلم مأخوذ عن القصة الشهيرة "عقلة الأصبع"، والبرومو ظهر فيه هنيدي بشخص ضئيل الحجم يواجه قطة أكبر منه، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.