فيديو محمد عبده يوجه نصيحة لجمهوره بعد واقعة "الجرادة"

بعد واقعة الجرادة التي حدثت منذ أيام أثناء حفل الفنان محمد عبده في القصيم، خرج الفنان بفيديو يوجه فيه نصيحة لجمهوره الذي اهتم كثيرا بهذه الواقعة.

محمد عبده: لا تشتروا الجرادة

خرج محبو الفنان الكبير محمد عبده بفيديو يتحدثون معه فيه عن واقعة الجرادة التي حطت على جبينه أثناء حفله في القصيم، وقام فنان العرب بالتقاط الجرادة وقذفها بعيدا عنه من أجل أن يكمل حفله ،وتحدث محمد عبده عن رغبة البعض بشراء الجرادة التي قذفها فقال: " لا تشروا الجرادة لأنها صغيرة ولا تستحق".

ونالت الجرادة اهتماما كبيرا من قبل جمهور محمد عبده والجمهور العربي خصوصا أن الموقف أظهر حجم الثبات الانفعالي لدى الفنان الكبير الذي لم يتأثر بوجود الجرادة على جبينه بل استمر في الغناء والتقطها وقذفها بعيدا دون أن تحدث أي أزمة.

حفل القصيم وحفلات جديدة

الفنان محمد عبده يستعد لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة القادمة كما يتردد بعدما استطاع حفل مدينة "بريدة" أن يحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري، فقد شهد الحفل حضورا مكثفا من قبل جمهور المدينة الذي جاء ليتفاعل مع فنان العرب محمد عبده، حيث نفذت تذاكر الحفل خلال 20 دقيقة فقط فور طرحها، مما يظهر حجم الإنتظار الكبير لحضور حفلات الفنان الكبير محمد عبده.