إليسا في موازين: قلبي يدق وألبومي السابق أخر تعاون لي مع روتانا..وتحرج ميريام فارس

أقيم مساء اليوم، الإثنين مؤتمرًا صحفيًا على هامش فعاليات مهرجان موازين، للمطربة اللبنانية إليسا والتي تحدثت خلاله عن أزمتها الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وإصابتها بسرطان الثدي، بالإضافة إلى مشاركتها الدائمة في المهرجان.

وقالت إليسا إن مهرجان موازين على مدار دوراته السابقة، هو المهرجان الموسيقي الوحيد من وجهة نظرها الذي يجعل الجمهور على تواصل مع المطرب المفضل له، لافتة إلى أنها تتوقع أن يشهد حفلها بالمهرجان حضور جماهيري كبير أكثر من حفلاتها في السنوات الماضية.

اليسا وقت المؤتمر

إليسا تعلق عن مرض الفنانات

وعن مرضها، أوضحت إليسا أنها كشفت عن تفاصيله بعدما شُفيت تمامًا حتى تقدم توعية لجمهورها من النساء، مُشيرة إلى أنها بمجرد ما حكت عن إصابتها بسرطان الثدي باتت هناك بعض النجمات المشاهير اللاتي قد يتاجرن بمرضهن، لكن هناك من يتحدث أيضًا بعد شفائهن مثل الفنانة هيفاء وهبي حتى لا يقلقن جمهورهن.

اليسا قبل المؤتمر الصحفي

إليسا وروتانا

وأكدت المطربة اللبنانية أن ألبومها السابق هو أخر تعاون لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث إنها لم تُعجب بشكل كاف بالاستراتيجية الجديدة التي تتبعها بعد تعاون روتانا مع شركة ديزر، لافتة إلى أنها من الممكن أن تتعاون مرة أخرى لكن بإنتاج مشترك بينها وبين الشركة.

وأضافت أن أكثر ما ضايقها هو أن حقوق الأمانة والملكية الفكرية ليست ملكها، وبالرغم من ذلك فهي تحب روتانا كثيرًا، وعن الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها زميلتها الفنانة ميريام فارس مؤخرًا مع الجمهور المصري، علقت إليسا قائلة أن كل إنسان يخطئ وأحيانًا هناك من يسبق لسانهم تفكيرهم.

اليسا في موازين

تعليقها على أزمة ميريام فارس

وتابعت أنها تحب مصر وتحب أن تكون متواجدة باستمرار هناك من خلال حفلاتها، وتريد أن تظل في تواصل دائم مع الجمهور المصري.

وعن حالتها العاطفية هذه الفترة أكدت المطربة اللبنانية أن "قلبها يدق" لكنها تحب أن تكون حياتها الخاصة بعيدة علن الأضواء، لافتة إلى أنه بمجرد وجود أي شيء يمكن الإعلان عنه للجمهور ستفعل ذلك، مؤكدة أنها شخصية عاطفية جدًا مثلها مثل مُعظم النساء.