ياسمين صبري تعتذر للمرة الثالثة لمصابي "متلازمة داون"

اضطرت الفنانة ياسمين صبري للإعتذار للمرة الثالثة بعدما لم يكف الجمهور ورواد السوشيال ميديا عن مطالبتهم لها بإعتذار بعبارات واضحة من مصابي "متلازمة داون" بعد اتهامهم لها "بإساءتها" لهذه الفئة في تدوينة لها عبر انستغرام.

ياسمين صبري تعتذر للمرة الثالثة

وكتبت ياسمين في اعتذارها الثالث :" احب وأقدر اخواتي وأصحابي من اصحاب متلازمة الحب واعتذر عن اي خطأ غير مقصود لم اتعمده وأقدم احترامي بإنجازاتهم وقدراتهم لهم ولأهاليهم جزيل الاحترام والتقدير".

بينما كانت قد قدمت اعتذاراين سابقين من كل الجمهور جراء ردها على أحد التعليقات التي وردتها على صورة وهي تستعرض فيها لياقتها البدنية من خلال وقوفها على رأسها، فكتب لها احدهم بأنه كان يستطع الوقوف على رأسه منذ أن كان عمره 6 سنوات، لترد عليه : "لذلك أنت الآن تعاني من متلازمة داون".

ياسمين صبري أوضحت في اعتذاراها الأول بأن الشخص الذي ردت عليه هو شقيقها، فكتبت عبر تويتر "الشخص الذي كنت أتحدث معه هو أخي وأنا شخصية مليئة بالحب والهدوء ونواياي واضحة، لم أقصد أي أذى، أرسل لكم حبي واحترامي". الا ان ردها لم يقنع الجمهور، لتعتذر مرة ثانية وتكتب "اعتذاري لكل من أسأت إليهم، لم أقصد أي إساءة #ياسمين_صبري".

فهل ستتوقف حملة الهجوم على ياسمين صبري بعد هذه الإعتذارات الثلاث منها؟.