الصور الأولى من حفل أنغام بموسم جدة

بدأت الفنانة المصرية أنغام إحياء حفلها الموسيقي قبل قليل ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح نادي "الجوهرة"، بصحبة المايسترو هاني فرحات، وقدمت حتى الآن عدة أغنيات من ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، ومنهم أغنية "جنني حبك".

انغام في موسم جدة

أنغام في موسم جدة

وسرعان ما بدأ محبو الفنانة أنغام في تداول العديد من الصور لها خلال الحفل، معبرين عن مدى سعادتهم بمشاهدة وحضور حفل لنجمتهم المصرية المفضلة، بالإضافة إلى نشرهم تغريدات تحمل كلمات أغنياتها.

حفل انغام في جدة

وكانت أنغام قد نشرت اليوم صور لها من بروفة الحفل، وظهرت وهي مرتدية عباءة سوداء، وتفاعل الجمهور مع الصور وشددوا على مدى تشوقهم وانتظارهم للحفل.

أنغام كانت قد أحيت أيضًا حفلاً في أول أيام عيد الفطر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقدمت خلاله مجموعة من أبرز أغنياتها، وشاركها فى الحفل المطرب رابح صقر.

انغام

أنغام تدعم المنتخب المصري لكرة القدم

الجدير بالذكر أن أنغام تستعد الفترة المقبلة لوضع اللمسات المبدئية لألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال موسم 2020، حيث تتعاون مع العديد من الشعراء والملحنين، فضلا عن تعاونها مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، كما طرحت أنغام أغنية جديدة للمنتخب المصري لكرة القدم بعنوان "11 في الملعب"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد إبراهيم.