الفنانة هبة مجدي تحصل على درجة الماجيستير..بالصور

الفنانة هبة مجدي احتفلت بحصولها على درجة الماجيستير، حيث نشرت عدة صور لها مع زوجها المطرب محمد محسن، وكذلك عدد من أصدقائها المشاهير، وعلى ما يبدو أنها كنت قد بدت بتحضير الرسالة منذ سنوات طويلة وقبيل رحيل أبيها، ولكنها أخيرا تمكنت من مناقشتها.

هبة مجدي تحتفل بحصولها على درجة الماجيستير

هبة مجدي ناقشت رسالتها في المعهد العالي للموسيقى العربية، وكان موضوعها "فريد الأطرش وعبد الحليم حافظ في السينما المصرية"، وقد حرصت على توجيه الشكر لوالدها الراحل الذي كانت متعلقة به كثيرا، مؤكدة أنه كان له الفضل الأول لخروج مشروعها إلى النورن حيث تناقش معها كثيرا في موضوع الدراسة قبل وفاته، كما شكرت زوجها الفنان محمد محسن لأنه وقف معها طوال العمل على الرسالة، وشكرت كذلك نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمد لله تميت مناقشة رسالة الماچستير .. شكراً زوجي و حبيبي محمد لمساعدتك لي من بداية هذة الرحلة و وقوفك دائماً جنبي .. شكراً دكتور اشرف زكي لحضورك و وقوفك ديماً معايا و مع كل زمايلي .. شكراً أساتذتي و دكاترتي د. هدي احمد د. مايسة سيف الدين د. خيرية جميل د. نجلاء الجبالي د. عادل يحي .. شكراً استاذ مفيد فوزي و حنان مفيد فوزي لحضوركم الذي أسعدني .. الحمد لله يا بابا تميت المناقشة اللي بدأتها معايا و شجعتني و اصريت أني أخوض هذة التجربة المهمة جدا في حياتي .. أرجو الدعاء لابويا و لكل من رحلو عنّا

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

هبة مجدي تتجه للسلك الأكاديمي

وكتبت هبة مجدي التي اتجهت للسلك الأكاديمي والتعليمي بجانب عملها كممثلة:"الحمد لله تميت مناقشة رسالة الماچستير .. شكراً زوجي و حبيبي محمد لمساعدتك لي من بداية هذة الرحلة و وقوفك دائماً جنبي .. شكراً دكتور اشرف زكي لحضورك و وقوفك ديماً معايا و مع كل زمايلي .. شكراً أساتذتي و دكاترتي د. هدي احمد د. مايسة سيف الدين د. خيرية جميل د. نجلاء الجبالي د. عادل يحي .. شكراً استاذ مفيد فوزي و حنان مفيد فوزي لحضوركم الذي أسعدني ..الحمد لله يا بابا تميت المناقشة اللي بدأتها معايا و شجعتني و اصريت أني أخوض هذة التجربة المهمة جدا في حياتي".

هبة مجدي وزوجها والدكتور أشرف زكي

واختتمت هبة مجدي حديثها بأن طالبت متابعيها بالدعاء لوالدها، كما نشرت عدة صور متنوعة من أجواء مناقشتها للرسالة.