هجوم حاد من ريهام سعيد على ياسمين صبري بسبب "متلازمة داون" والأخيرة تصّر على عدم الاعتذار..شاهدوا

انتقادات شديدة نالتها الفنانة ياسمين صبري، من جمهورها، عقب سخريتها من أحد متابعيها على موقع انستجرام، ووصفها له بأنه يعاني من متلازمة داون.

ياسمين صبري تواجه انتقادات الجمهور

حيث نشرت ياسمين صبري أحد صورها وهي تقوم ببعض الحركات الرياضية الصعبة، فعلق أحد متابعيها على الصور وقال إنه فعل مثل تلك الحركة وهو في عمر السادسة، إلا أن ياسمين فاجئته بالرد عليه قائلة: "أراهن أنك فعلت هذا ولذلك تعاني الآن من متلازمة داون".

ياسمين صبري تثير غضب الجمهور

تعليق ياسمين صبري الذي سرعان ما حذفته؛ جعل الجمهور يشن حملة انتقاد واسعة عليها، واعتبروا أن ردها ذلك هو إهانة وسخرية للبعض، وطالبوها بالاعتذار عما قالته.

ريهام سعيد تهاجم ياسمين صبري

من جانبها حرصت الإعلامية ريهام سعيد على الرد على الفنانة الشابة ومهاجمتها، فنشرت صورة للتعليق عبر حسابها على موقع انستجرام، ودافعت عن مرضى متلازمة داون، فقالت: "الداون سندروم اسمهم مايتحطش في هزار ولا ينفع تسخري منهم.. مايعرفوش يتشقلبوا لكن عندهم أخلاق وقلب".

وبالرغم من أن تعليق ريهام سعيد على ما فعلته ياسمين قد يلاقي إعجاب قطاع واسع من المتابعين، إلا أن ريهام قررت غلق التعليقات على هذا المنشور فقط.

ياسمين صبري تتجاهل التعليقات السلبية

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تجاهلت التعليقات السلبية والهجوم عليها، حيث تواصل نشر بعض الصور لها عبر خاصية "الاستوري" على انستجرام والتي توثق تفاصيل من حياتها الخاصة أو الطعام الذي تتناوله والأماكن التي تتواجد فيها، وهو ما يوحي بأنها ترفض الاعتذار لمن أساءت لهم في تعليقها.

ياسمين صبري تصر على عدم الاعتذار

وكانت ياسمين بالأمس قد نشرت صورًا لها أيضًا ظهرت ترتدي الملابس الخاصة بالعمليات الجراحية، وسوارًا على يدها اليمنى، يحمل اسمها وكأنها ستجري عملية، لكنها لم تكشف عما أصابها.

نتيجة بحث الصور عن ياسمين صبري المستشفى