عبد المجيد عبدالله يكشف عن معاناته من مرض لا علاج له ..بالفيديو

كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله أخيرا سبب إبتعاده عن الساحة الفنية والحفلات الغنائية معلنا عن اصابته بمرض يسمى "مانير" " يُصيب الأذن الداخلية ولا علاج له.

عبد المجيد عبدالله يكشف اخيرا عن مرضه

وقال في تصريح صحافي له ضمن مداخلة هاتفية ببرنامج "كسرة روتين"، الذي يُقدّمه المذيع على نجم، عبر أثير إذاعة "مارينا إف إم" بأن مرضه يسبب له آلام في الأذن الداخلية جراء المجهود الذي يبذله في الحفلات الغنائية والتواجد في الأستوديو لتسجيل أغانيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

واوضح ان أعراض المرض تُسبب دوخة وغثيانًا في بعض الحالات، وهذه الأعراض تزداد وتهدأ في بعض الأوقات، واصفًا المرض بـ"التافه" و"غير المزعج".

ولفت الفنان السعودي ​عبد المجيد عبدالله الى أنه سافر إلى الخارج لإجراء الفحوصات والتأكد من صحة هذا المرض ليكتشف أنه ليس له علاج وعليه التعايش معه.

وأكد عبد المجيد عبدالله بأن راض بقضاء الله وقدره، وان هذا المرض أبعده عن الساحة الفنية والحفلات الغنائية، إلا أنه حافظ على تواجده بطرح الأغاني المنفردة، منها "خايف أحبك، مثلك، الله عليك".

عبد المجيد عبدالله "شكرا"

على صعيد فني، اطلق عبد المجيد عبد الله أغنية جديدة بعنوان "شكرا"، وهي من كلمات العاليه، وألحان  ياسر بوعلي، وتوزيع عصام الشرايطي، وقد حققت الأغنية نصف مليون مشاهدة خلال ساعات، وجاءت بعد شائعات كثيرة ترددت في الآونة الأخيرة عن اعتزال الفنان السعودي للغناء بسبب مرضه.