بعد تصالحها مع نادين نجيم.. سيرين عبد النور غاضبة وقرار صادم لجمهورها!

رغم احتفال سيرين عبد النور وجمهورها بانتهاء الخلافات بينها وبين زميلتها ناين نسيب نجيم مؤخراً، ولقائمها مع عدد من نجمات الدراما اللبنانية، إلا ان ذلك لم يمنع سيرين عبد النور من الشعور بالغضب بسبب تعليقات البعض السلبية على المصالحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

مليون مشاهد لفيديو مصالحة سيرين ونادين نجيم!

ونشرت سيرين عبد النور فيديو لها مع نادين نجيم بعد تصالحهما بدعوة من زميلتهما ماغي بو غصن والتي جمعت عدة فنانات لبنانيات مثل نادين الراسي وجيسي عبدو وندى ابو فرحات وداليدا خليل وغيرهن، وحقق الفيديو نسبة مشاهدة لى انستقرام وصلت إلى مليون مشاهد في يوم واحد فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

وعبر رقم مشاهدة فيديو المصالحة بين النجمتين على حجم الاهتمام الذي لاقته قصة الخلاف بينهن ومن بعدها التصالح، إلا ان سيرين عبد النور وبقية النجمات في الفيديو تعرضن لبعض التعليقات السلبية والهجومية والتي تسببت في غضب سيرين مما جعلها تتخذ اجراء مفاجيء وتغلق خاصية التعليقات على الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

وتساءل الجمهور عن سبب اغلاق سيرين عبد النور للتعليقات في الوقت الذي يحتفل به الجميع بالمصالحة ولم شمل الفنانات اللبنانيات، وعلقت سيرين على هذا الأمر عبر حسابها بتويتر، وقالت إن السبب يرجع لوجود هجوم غير أخلاقي وغير مبرر على الفيديو الذي أصاب البعض بالعصبية بدون سبب لذلك أغلقت التعليقات لانها لا تسمح بوجود إساءة لأحد على صفحتها الخاصة.