شيرين رضا طليقة عمرو دياب هي كلمة السر في حياة دينا الشربيني..بالصور

لم تؤثر العلاقة السابقة بين الفنانة شيرين رضا وعمرو دياب وزواجهما في إحدى الفترات؛ على علاقتها الحالية بزميلتها الفنانة دينا الشربيني التي ارتبطت بالهضبة قبل حوالي عامين، فبعض النساء تعتبر أن علاقة الزوجة بزوجها وكل ما يخصه، تنتهي عادة مع الانفصال، إلا أن عمرو وشيرين كسرا تلك القاعدة.

دينا وشيرين في زيارة مستشفى بهية

شيرين رضا ودينا الشربيني

شيرين رضا وعمرو دياب تحولا من زوجين سابقين إلى صديقين حاليين، يظهر ذلك واضحًا عليهما في ظهورهما معًا وأيضا تواصلهما خصوصا وأن بينهما ابنة شابة هي نور، كما أن دينا الشربيني أيضًا تجمعها علاقة طيبة بشيرين وابنتها من الهضبة.

علاقة دينا بشيرين ربما بدأت عندما تعاونا فنيًا في بطولة فيلم "هيبتا" ثم فيلم "كدبة كل يوم"، وتطورت علاقتهما أكثر مع ارتباط دينا بالهضبة وظهورها معه في عدد من المناسبات الخاصة والفعاليات الفنية، فباتت العلاقة بينهما أيضًا علاقة صداقة وود.

شيرين رضا ودينا الشربيني

شيرين ودينا.. علاقة صداقة تظهر بوضوح في المناسبات

شيرين رضا ودينا الشربيني دائمًا ما يظهران محبتهما لبعضهما البعض عندما تجتمعان في أي مناسبة، من بينها كانت عيد ميلاد عمرو دياب الذي احتفل به قبل عامين، وظهرت دينا وشيرين سويًا يتبادلات الحديث والضحكات.. وربما النصائح.

دينا الشربيني

كما ظهر الثنائي مؤخرًا معًا ضمن الزيارة التي نظمتها مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي، لبعض محاربات السرطان في محافظة السويس، ونشرت دينا عبر حسابها على انستجرام صورة تجمعها بشيرين، وهو ما أثار إعجاب المتابعين لهما، واحترامهم لتلك العلاقة وعدم وجود أية خلافات بين الإثنين.

دينا الشربيني ونور عمرو دياب

علاقة شيرين رضا بدينا الشربيني انعكست أيضًا على ابنتها نور، التي كانت من أوائل بنات عمرو دياب ترحيبًا بعلاقته بدينا، حيث ظهر الثلاثي في إحدى المرات خلال سفرهم خارج مصر وهم يلتقطون صورة معًا، انعكست فيها مشاعر الحب بينهم.

عمرو دياب ودينا الشربيني وابنته نور