زوجة وائل كفوري تغيظه بنشر صور لها بعد طلاقها منه..شاهدوا جمالها

على الرغم من الخصوصية العائلية التي حرص عليها النجم وائل كفوري فيما يتعلق بصور زوجته السابقة انجيلا بشارة، الا أن الأخيرة بدأت بالتحرر من هذه القيود بعد انفصالها عنه، ونشرت العديد من الصور الحديثة لها عبر حسابها على انستغرام ذات الخاصية غير المفتوحة للعامة.

انجيلا بشارة تخطف الانظار بجمالها

وشاركت انجيلا بشارة المتابعين عبر حسابها الخاص على انستغرام بعدد من الصور الحديثة لها والتي بدت فيها بجمال مميز وملفت، وتناقل هذه الصور نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع معربين عن اندهاشهم من جمالها الذي كانت تخفيه بسبب امتثالها لرغبة زوجها النجم وائل كفوري الذي يرفض تعميم صور عائلته وأطفاله عبر الإعلام.

انجيلا بشارة زوجة وائل كفوري

وفسرّ البعض خطوة انجيلا بشارة بأنها تغيظ طليقها وائل كفوري عقب اعلان انفصالهما رسميا من خلال برنامج الاعلامية اللبنانية ريما نجيم خصوصا وان انجيلا بدا عدم رضاها لطريقة اعلان انفصال زوجها عنها بعدما كتبت لريما نجيم فور تعميم طلاقها عبر انستغرام " حبيبتي يعطيكي العافية ، كنت مفكرتك أذكى من هيك".

وائل كفوري وحياته الخصوصية

ولم تظهر خلال فترة زواج وائل كفوري من انجيلا بشارة سوى صورة او اثنتين مسربيتن لهما وانتشرت في السنتين الماضيتين أخبار عن علاقتهما المتوترة .

وائل كفوري

وائل تزواج من أنجيلا عام 2011 بشكل سري في قبرص وأثمر هذا الارتباط ولادة ابنتين، الأولى ميشيل ولدت في سبتمبر 2011، والثانية أسماها ميلانا، وولدت عام 2016. ويحرص وائل على ابقائهما بعيدتين عن وسائل الإعلام بشكل كامل.