الحب والمصير والحروب في البرومو الأول لفيلم "الكنز 2"..فيديو

صدر الفيديو الدعائي الأول للجزء الثاني لفيلم"الكنز" و المقرر عرضه خلال عيد الأضحى القادم، ويأتي الفيلم مكملا للجزء الأول الذي عرض عام 2017 وحصل على إشادات نقدية وجماهيرية.

حروب  وأزمات في الجزء الثاني من "الكنز"

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم الكنز، الفيديو الدعائي الأول للجزء الثاني الذي حمل عنوان" الكنز2:الحب والمصير"، ويبدوا أن هذا الجزء سيشهد تحديد مصير لكثير من الأبطال الذين يوجهون صراعات وحروب تهدد حياتهم، فالفيلم يقدم قصص لأكثر من عصر يعيش أبطاله قصة حب ومواجهة حقيقية تهدد مصيرهم وتجبرهم علي خوض معارك لم تكن من اختيارهم.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من  محمد رمضان والفنانة هند صبري ومحمد سعد، وروبي، وأحمد رزق ، واحمد حاتم، وأحمد مالك والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وقصة وسيناريو وإخراج شريف عرفة.

موسم البطولات الجماعية

ويشهد موسم عيد الأضحى عددا من الأفلام التى تسيطر عليها البطولات الجماعية مثل فيلم"ولاد رزق 2" وفيلم "الفيل الأزرق 2"، ويعد عرض فيلم "الكنز 2" خلال عيد الأضحى هو إعلان عن عودة الفنان محمد رمضان إلي السينما بعد أخر فيلمه له" الديزل" وكان محمد رمضان قد قدم خلال الموسم الرمضاني الماضي مسلسل"زلزال" بينما لم يتوقف عن تقديم أغانيه الفردية التى يطرحها على قناته عبر "يوتيوب".