بعد نجاحه في "خمسة ونص".. تعرفوا على تفاصيل مسلسل معتصم النهار الجديد "أحلى أيام"

بعد النجاح الذي حققه الفنان السوري معتصم النهار في مسلسل "خمسة ونص" مع نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وإشادة الجمهور بدوره وأدائه؛ يخوض الفنان تجربة درامية جديدة حاليًا بعنوان "أحلى أيام" ومن المقرر عرضها خارج السباق الرمضاني.

معتصم النهار

تفاصيل مسلسل "أحلى أيام"

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي، بخلاف معتصم النهار؛ ومن بينهم باسم ياخور ووائل زيدان ومديحة كنيفاتي وطلال مارديني من سوريا وبلال عبد الله من الإمارات وروجينا من مصر، وهو من إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج روزين الشماع.

المنتجة روزين شماع

منتجة "أحلى أيام" تكشف كواليس التحضير

من جانبها كشفت المنتجة روزين الشماع في بيان صحفي أنها اختارت مسلسل "أحلى أيام" ليكون أول أعمال شركتها "آرت فيجن برودكشن"، كما قررت عرضه خارج السباق الرمضاني، مؤكدة على ثقتها بنجاح العمل، بالإضافة عرضه على أهم القنوات.

باسم ياخور

وعلمت "هي" من مصادر داخل المسلسل، أنه تم البدء في تصويره في نهاية شهر يناير الماضي، وتم الانتهاء من التصوير والمونتاج مؤخرًا ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أنه يعتبر امتداد للمسلسل الشهير "أيام الدراسة" الذي تم تقديمه على مدار جزئين في عامي 2011 و2012.

الجدير بالذكر أن "مسلسل أحلى أيام" يتحدث عن المواقف التي يمر بها الشباب المغتربين بطريقة طريفة مليئة بالمواقف والأحداث المشوقة.