سبب اعتذار ريماس منصور للدفاع المدني والاعتراف بخطئها

سبب اعتذار ريماس منصور للدفاع المدني والاعتراف بخطئها بعد تعرض منزلها لحريق هائل بالأمس، حيث وجهت الفنانة رسالة شكر للدفاع المدني بعد جهودهم في إنقاذ أسرتها من الحريق.

ريماس منصور توجه رسالة شكر للدفاع المدني

ونشرت ريماس منصور عبر حسابها على تويتر رسالتها وقالت فيها: "أشكر الدفاع المدني، نقّدر جهودكم الجبارة والله يحفظكم من كل سوء تضحون بأرواحكم من أجل الإنقاذ".

وتحدثت ريماس عن الحالة التي أصابتها وقت الحريق، وقالت: "بلحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ من الحريق كل دقيقة تمر على المتضرر كأنها ساعة وساعتين وثلاث، الله لا يحط أحد بمكاني واللي جرب الحريق هو اللي بيحس بكل لحظة صارت فيني والبيت يحترق.. الله لا يفجعكم فيمن تحبون أنا شفت سجل المكالمات الصادرة أول اتصال كان 2:7 دقايق وأخر اتصال كان 2:13 دقيقة".

اعتذار ريماس منصور

واعتذرت الفنانة عن حالة الخوف والارتباك التي مرت بها وقتها والتي ربما تسببت في انفعالها، وأضافت: "أعتذر على كل شيء ووقت الخوف والهلع والربكة والصراخ.. الدنيا تصير قدام الواحد سودة ولا يشوف ولا يحس وش يقول، الله يجازيكم خير ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني".

كانت ريماس منصور قد ظهرت في فيديو لها وهي تبكي وتطلب المساعدة من رجال الإطفاء، حيث كانت تتواجد في الشقة والدة الفنانة وخادمتها، وبعدها نشرت عدد من المنشورات تتحدث فيها عن تفاصيل الحادث، حيث كتبت: "الحمدلله على كل حال بيتي احترق كله الحمد لله على سلامة أمي وسلامتي وسلامة شغالتنا يا الله لك الحمد والشكر كل شيء يتعوض إلا الأرواح".