محمد وزيري يوضح حقيقة اصابة هيفاء وهبي بالسرطان ويوجه رسالة لـها

مرض هيفاء وهبي ما يزال حديث الجمهور خصوصا بعد تداول أخبار عن اصابتها بالسرطان، ما دفع احد المتابعين على تويتر الى توجيه سؤال مباشر الى الملحن و مدير أعمال الأولى محمد وزيري عما اذا كانت مصابة بالسرطان، ليرد بالنفي المطلق لهذا الأمر.

حقيقة اصابة هيفاء وهبي بالسرطان

وفي التفاصيل، فإن أحد المتابعين سأل محمد وزيري عبر تغريدة على تويتر قائلا له: "استاذ محمد طمنا هيفا اليوم كيف صارت ؟؟؟ لو سمحت تطلع تكذب كل الحكي اللي عم ينقال بخصوص انو لاسمح الله في كانسر ووضعها سيء لو سمحت توضح هالشي"، لينفي محمد وزيري هذه الأخبار الرائجة موجها الشتائم لكل مطلقيها  مؤكدًا أن مرض هيفاء بعيد كل البعد عن هذا الأمر، مضيفًا: "ارحموها".

هيفاء وهبي

كما أوضح أن حالة هيفاء الصحية تتحسن بشكل مستمر وأن كل ما يقال عنها في وسائل الإعلام غير حقيقي.

محمد وزيري ورسالة لهيفاء ولوالدته

وفي نفس السياق، وجه محمد وزيري رسالة دعم وحب جديدة لهيفاء وهبي عبر حسابه على تويتر مشيرا الى ان حنيتها توازي والدته ايضا، فكتب قائلا :" احن اتنين عليا ربنا يخليهوملي وما شوفش فيهم اي شر وميحرمنيش ابدا من طلتهم عليا (هيفا) و (ايمان) امي الغاليه".

وكانت هيفاء وهبي كشفت لمتابعيها في عيد الفطر 2019 بأن سبب غيابها الفترة الماضية وفي الفترة الحالية هو مرورها بوعكة صحية صعبة من دون أن توضح أي تفاصيل أخرى، بينما نفت شقيقتها اصابتها بمرض فيروسي في الكبد، فيما ما تزال هيفاء تتعالج حاليا في احد مستشفيات بيروت في ظل توارد معلومات عن نية سفرها الى الخارج لتلقي العلاج هناك.